أخبار عاجلة
قائد "أنصار الله" السيد عبد الملك الحوثي متحدثاً عبر قناة "المسيرة" التلفزيونية بمناسبة المولد النبوي الشريف

الحوثي للنظام السعودي: العدوان على اليمن لن يزيدك إلا خسراناً

اليمن/ نبأ – قال قائد “أنصار الله” السيد عبد الملك الحوثي إن استمرار النظام السعودي في العدوان على اليمن لن يزيده إلا خسراناً، محذراً من “المد التكفيري الذي يسعى إلى ضرب الأمة من الداخل”.

وقال الحوثي، في كلمة متلفزة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، مخاطباً النظام السعودي: “من مصلحتك ومصلحة المنطقة أن توقف عدوانك”، مضيفاً “في العدوان لن يزيدك إلا خسراناً وعبء ذلك كبير عليك في الدنيا والآخرة”، مجددا التأكيد على أن الشعب اليمني “لن يألوا جهداً في التصدي لهذا العدوان مهما استمرأ واستمر”.

وأكد أن “خيار شعبنا اليمني المسلم العزيز هو مواجهة هذا العدوان الوحشي الذي يحاصره في قوته هو الصمود والثبات فلا ذل ولا هوان ولا استسلام وأنه يأبى الله لنا ذلك ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين”.

وقال الحوثي: “شعبنا بالرغم من انشغاله بمواجهة العدوان إلا أنه متمسك بقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية المركزية المتمثلة بمظلومية الشعب الفلسطيني واحتلال الأقصى والمقدسات، ونؤكد على الدوام وقوفنا الصادق إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة اللبنانية”.

ودعا الحوثي الأمة الإسلامية إلى “الحذر واليقظة من المد التكفيري الذي يسعى إلى ضرب الأمة من الداخل”، مباركاً “للأشقاء في العراق وسوريا الانتصارات الكبيرة التي حققها في مواجهة الخطر التكفيري”.

كما دعا “كل الدول الحرة إلى الوقوف الجاد مع الشعب اليمني والتفاعل المسؤول مع حكومته التي قال إنها وليدة لإرادة شعبية حرة ودستورية من دون أي تدخل خارجي”، داعياً في الوقت نفسه الحكومة إلى “بذل كل الجهود لخدمة الشعب وإلى العناية بالجيش (اليمني) و”اللجان الشعبية” وكل ما من شأنه تعزيز الصمود في مواجهة العدوان”. ودعا الحوثي كذلك أبناء الشعب اليمني إلى “التعاون مع حكومة الإنقاذ والصبر والتوكل على الله”.

وتابع قائلاً: “لن نكون مظلة حامية لأي فاسد يخون أمانته، ولن نكون مظلة حامية لأي مجرم يرتكب أي جريمة بحق شعبه سواء كان منتسباً إلى “اللجان الشعبية” أو غيرها من أجهزة الدولة”، منبهاً إلى “ضرورة الحذر من الشائعات المغرضة التي تهدف إلى إلهاء الشعب عن التصدي للعدوان”. ودعا الحوثي الإعلاميين إلى “الوعي بطبيعة المرحلة، وأن تكون المرحلة التصدي للعدوان”.

(المسيرة نت)