أخبار عاجلة
الملك سلمان بن عبد العزيز هنأ الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن العدوان على سوريا

ممثل خامنئي في “الحرس”: وثائق تثبت تعهّد السعودية تسديد تكاليف العدوان على سوريا

طهران/ نبأ – كشف مساعد ممثل الإمام السيد علي خامنئي الخامنئي في الحرس الثوري لشؤون التنسيق، العميد محمد حسين سبهر، وجود وثائق تثبت أن السعودية والدول الداعمة للعصابات التكفيرية في المنطقة “تعهدت بتسديد التكاليف المالية للهجوم الأميركي على سوريا”.

ونقلت وكالة “تسنيم” الإيرانية للأنباء عن سبهر قوله، في طهران، إن “هذه الحركة للعدو الاستكباري ستزيد من دعمنا لجبهة المقاومة والمقاتلين والجيش السوري”، مضيفاً “سنشهد في الأشهر القريبة المزيد من الانتصارات، لأن مثل هذه الإجراءات ستؤدي إلى المزيد من التماسك لجبهة المقاومة والشعب السوري”.

ورأى أن “الانتصارات الملحوظة لجبهة المقاومة والجيش السوري وعجز أمريكا والاستكبار والإرهابيين التكفيريين قد أدت إلى هذا الإجراء العدائي الأميركي”، أي الهجوم على سوريا، مشيراً إلى أن “الإرهابيين التكفيريين قيد الاندحار والاضمحلال وانهم يتكبدون خسائر متلاحقة”.

وفي ما يتعلق بالتهنئة التي وجهها الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز للرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن الهجوم على سوريا، قال سبهر: “إن السعوديين اتخذوا خلال السنوات الاخيرة مختلف الإجراءات للهيمنة على القضايا السياسية والاجتماعية والأمنية، إلا أنهم منيوا بالفشل. السعوديون هم زعماء الإرهابيين”.