أخبار عاجلة
المتحدث باسم "أنصار الله" في اليمن محمد عبد السلام

عبد السلام: غارات العدوان الهستيرية على صنعاء تفصح عن وجعه وفشله

اليمن / نبأ – أكد المتحدث باسم “أنصار الله” في اليمن محمد عبد السلام أن غارات طيران العدوان بقيادة السعودية على، مطار صنعاء و”قاعدة الديلمي”، منذ بدء العدوان وخاصة ليلة الإثنين 27 أغسطس / آب 2018، هي “غارات عبثية ليس لها أي قيمة سوى أن تحالف العدوان لم يعد لديه ما يعمل سوى التدمير”.

وأكد عبد السلام، في تغريدة على حسابه على “تويتر”، أن غارات العدوان “الهستيرية تفصح عما يخفيه من وجع وفشل، في وقت يتمكن سلاح الجو من وضع مطارات الإمارات كما السعودية تحت المجهر وتحت طائلة القصف”.

ونفذ سلاح الجو المسير اليمني، مساء الإثنين، هجوماً نوعياً على مطار دبي الدولي، بطائرة مسيرة من طراز “صماد 3″، “حققت هدفها وأجبرت مطار دبي على التوقف لبعض الوقت”، وفق ما أكد المتحدث باسم الجيش اليمني العميد شرف لقمان.

وقال شرق لقمان، في حديث إلى “وكالة الصحافة اليمنية”، أن “ضربتي مطار أبوظبي ومطار دبي جاءتا في إطار الرد على الجرائم التي ترتكبها طائرات السعودية والإمارات بحق النساء والأطفال في اليمن”.

بدوره، أكد مصدر في سلاح الجو المسير لموقع “المسيرة” الإلكتروني أن “العملية على مطار دبي الدولي أتت بعد رصد ومعلومات استخباراتية دقيقة”.

وأظهرت مواقع ومصادر مرتبطة بمراقبة حركة الملاحة تأخر إقلاع وهبوط الطائرات في مطار دبي، بالتزامن مع عملية سلاح الجو المُسيَّر عليه.