أخبار عاجلة

صديقان بحرينيان مفقودان في السعودية منذ الأحد الماضي

ما تزال أخبار المواطنين البحرينيين محمود عبدالنبي عيسى (21 عاماً)، وحسين علي النشابة (17 عاماً) منقطعة منذ يوم الأحد الماضي (18 مايو/ أيار2014)، بعد دخولهم الجانب السعودي من جسر الملك فهد.

 

ولـ«الوسط» رَوَت شقيقة الشاب محمود النشابة حوراء النشابة، تفاصيل القضية، وقالت: «إن محمود – وهو من قرية طشان- وصديقه حسين النشابة من سكنة مدينة عيسى توجّها يوم (الأحد) الماضي عند الساعة 11:00 مساء إلى جسر الملك فهد، قاصدين منطقة القطيف السعودية لحضور حفل زفاف أحد أصدقائهم».

 

وأضافت أنه عندما استبطأت العائلة رجوعهما إلى البحرين، حاولت الاتصال بهما ولكن دون جدوى، حيث إن هواتفهما مغلقة، وإن آخر ظهور لهما في «الواتس آب» كان يوم (الأحد) عند الساعة 11:10 مساء، أي بعد فترة وجيزة من الجسر».

وأشارت إلى أن الجهات الأمنية في البحرين أكدت أن الشابين قد خرجا من البحرين عند الساعة 11 مساء، مما يجعل الاحتمال الأقوى إن شيئاً ما حدث لهما في الجسر على الجانب السعودي أو على مسافة قريبة منه.

وذكرت النشابة أن العائلة اتصلت بأصدقاء الشابين البحرينيين في القطيف، والذي كان يفترض أن يحضرا عندهم حفل الزفاف، إلا أنهم أكدوا عدم حضورهما للحفل.

وناشدت عائلتا الشابين رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ووزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، التواصل مع الجهات المسئولة في المملكة لمعرفة مصير ابنيَّهما، وطمأنة قلوب العائلتين عليهما.