أخبار عاجلة

مصادر: المتهجم على رئيس الهيئة عبداللطيف آل الشيخ من مؤيدي العريفي

السعودية / احرار الحجاز – كشفت هوية عضو الهيئة الذي تهجم كلاميًا على رئيس الهيئة “عبداللطيف آل الشيخ” وتوجيهه لآل الشيخ انتقادات عنيفة في مسجد الرئاسة العامة للهيئة.

ونقلت مصادر أن هذا العضو في الهيئة هو أحد متابعي العريفي والمتسلل له الى الهيئة، و نظرا للخلافات العميقة التي حصلت بين العريفي المعتقل حاليًا في سجن الحائر وعبداللطيف ال الشيخ بسبب تباين الآراء بينهم حول “داعش” وقضايا عدة.

ويبدو أن حدة الخلافات بين الشخصين تجاوزت حدودها الكلامية والتهجم الذي قام بها المنسوب الى الهيئة ضد آل الشيخ أمام جموع المنتسبين لهيئة الأمر بالمعروف يبرز حدة هذا الاصطدام.

وهجم أحد منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أمس الأحد، على رئيس الهيئة “عبداللطيف آل الشيخ” ووجه له انتقادات عنيفة بعد صلاة الظهر مباشرة في مصلى مقر الرئاسة، وتم القبض عليه وتسليمه للشرطة.

واتهم العضو “عبداللطيف ال الشيخ” بانه ظالم ويضطهد الأعضاء، ويتصرف تصرفات غير لائقة ويهدر المال العام، ويستخدم سلطته في قهر وظلم الموظفين، والتنكيل بالاعضاء الميدانيين ونقلهم من مقار عملهم الى وظائف ادارية في مناطق بعيدة، مما دفع الكثيرين للاستقالة، وانه يستخدم ميزانية الهيئة في أمور خاصة.

ويأتي الاعتراض على سياسة الرئيس العام بعد أن قرر رئيس الهيئة نقل عضو الهيئة إلى العمل الإداري بـ”هيئة يدمة بنجران”جنوب السعودية،واستبداله بعضو آخر، ونقله إلى محافظة فيفاء بمنطقة جازان الجنوبية.