أخبار عاجلة
الأمين العام لـ "حزب الله" السيد حسن نصر الله في كلمته المتلفزة (موقع "العهد")

نصر الله: موقف السيد الحوثي من العدو الإسرائيلي إعلان بعامل قوة إضافي لمحور المقاومة

لبنان / نبأ – اعتبر الأمين العام لـ “حزب الله” السيد حسن نصر الله أن “الموقف التاريخي الذي أعلنه القائد الشجاع السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي فيما يعني الصراع مع العدو الإسرائيلي يجب أن نتوقف عنده”.

وقال نصر الله، في كلمة له متلفزة في “يوم شهيد حزب الله”، إن “أهمية موقف السيد الحوثي أنه يصدر عن قائد لجبهة تقاتل العدوان الأميركي السعودي منذ 5 سنوات”، معتبراً أن “موقف السيد الحوثي هو إعلان بعامل قوة إضافي في محور المقاومة وهو اليمن”.

وأكد نصر الله أن “الجبهة اليمنية باتت تمتلك أسلحة متطورة جداً من صواريخ ومسيّرات وتمتلك شجاعة استخدام هذه الصواريخ والمسيرات وتحدت بها كل العالم”، وأضاف “المقاتلون اليمنيون يحققون انتصارات نوعية مذهلة وأقرب إلى المعجزات”.

ورأى أن “الحشود اليمنية رسالة سياسية عظيمة جداً أنهم بعد كل سنوات الحرب وعشرات آلاف الشهداء والحصار وأشد الصعوبات ما زالوا يحضرون بهذه الأعداد الهائلة ليعبروا عن موقفهم وثباتهم”.

وكان السيد الحوثي قد قال، في كلمة متلفزة بمناسبة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أن “الشعب اليمني لن يتردد في إعلان الجهاد ضد العدو الإسرائيلي وتوجيه أقسى الضربات ضد الأهداف الحساسة في كيان العدو إذا تورط العدو في أي حماقة ضد شعبنا”.