فؤاد إبراهيم، قيادي في "لقاء" المعارضة في الجزيرة العربية (نبأ)

فؤاد إبراهيم عن بيان إعدام مسلم الميلاد: النظام السعودي هو من يحارب الله ورسوله

نبأ – استنكر القيادي في “لقاء” المعارضة في الجزيرة العربية الدكتور فؤاد إبراهيم “البيان العبثي” لوزارة الداخلية السعودية بشأن جريمة النظام السعودي بإعدام المعتقل من القطيف “مسلم الميلاد”، مشيراً إلى “الذباب المجاني والمأجور الحاضر للتطبيل من دون قيد أو شرط”.

وقال إبراهيم، في تغريدة على “تويتر”: “بعيداً عن حيثيات الحكم، هل هناك عاقل يصدّق أنَّ هذا النظام يحارب {الذين يحاربون الله ورسوله}؟ وهل هناك عهد في كل عهود الإجرام السعودي يُحارَب فيه الله ورسوله مثل عهد (الملك) سلمان وصبيه (ولي العهد محمد بن سلمان)؟”.

وأعدم النظام السعودي، يوم الاثنين 19 حزيران/يونيو 2023، المعتقل “مسلم الميلاد” من القطيف، ليرتفع عدد الشهداء المعدومين من القطيف إلى 11، إضافة إلى معتقلَيْن بحرينيَّيْن، أعدمهم النظام مؤخراً.

وأعلنت وزارة الداخلية السعودية، في بيان، عن تنفيذها جريمة إعدام الشاب مسلم الميلاد بـ “القتل تعزيراً”، وأدرجت سلسلة من الاتهامات الفضفاضة لتبرير جريمتها.

وادَّعت، على غرار بياناتها السابقة، أنَّ الشهيد “كان قد انضم إلى خلية إرهابية” وأنَّه “نفَّذ هجمات عدة على رجال الأمن وتمويل الإرهاب والأعمال الإرهابية”، من دون أنْ تضع صكّاً يوثّق تلك الاتهامات.