أخبار عاجلة

مضاوي الرشيد: عدد المعتقلين بلغ حد لا تقدر المعارضة السعودية على إحصاءه

السعودية / نبأ – قالت المعارضة السعودية مضاوي الرشيد أن من يتهمنا بتجاهل قضايا بعض المعتقلين ربما لا يعرف أن النظام السعودي رفع عددهم لدرجة أن جميع المعارضة السعودية لا تقدر على إحصاء عددهم.

وأضافت الرشيد حسبما نقلت صحيفة "شؤون خليجية" عن حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ليس لدينا إمكانات أو وقت كاف لأن نتابع كل قضية، وسيأتي اليوم يكون فيه عدد المساجين أكثر من عدد المعارضة أو ربما الشعب، لافتة إلى أن كل إنسان يقوم بالجهد الذي يستطيعه لنصرة المعتقلين، وليس للمعارضة السعودية دولة معادية للسعودية تدعمها والحمد لله على النعمة.

وتابعت "مضاوي": "نعم جهود المعارضة مبعثرة ومحدودة لكنها أفضل من أن تكون تابعة للآخرين وهذا شرف لنا وقوتنا بإيماننا بالقضايا لا بدولارات دول تصرفها علينا, متمنية أن تقنع هذه التغريدات الصباحية المبكرة المنتقدين أو المتربصين".

وأكدت أن المتربصين لن يثنوا المعارضة عن مواصلة فضح اعتقالات النظام السعودي الغاشم, مشددة على أن هناك معارضة شريفة لا تستلم راتبا شهريا للتبرير للنظام السعودي، وتجمع بين عملها اليومي ونشاطها الحقوقي والسياسي بورك جهدهم وعملهم".

واستطردت "مضاوي": لا نريدها معارضة تتبع أجندة الممول، بل معارضة مستقلة تعمل جهدها وعلى عدة جبهات، تقصف بالعمل السلمي والكلمة صروح الاستبداد والظلم, داعية: اللهم سخر للمعارضة الجنود المجهولين لا كنوز دول اكثر ديكتاتورية من النظام الذي نحاربه بكل ما أوتينا من قوة وعلم.

وقالت: "لا نريدها دكاكين معارضة تمولها الدول فان تغيرت السياسة رموا بالمعارضة في المزبلة. الاستقلالية تضمن الحرية وراحة الضمير, مشيرة إلى أن ثمن الاستقلالية العمل البسيط لكن الفعل والتأثير والمصداقية كبير وخاصية المصداقية مع النفس".

واختتمت "مضاوي" قائلة: "لا خير في الإطاحة بالنظام الجائر وخسارة الكرامة وشرف العمل السياسي المستقل ورهن القرار بيد الغير".