مجزرة إسرائيلية جديدة بمحيط مستشفى شهداء الأقصى وسط غزة

نبأ – استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب أكثر من 17 آخرين، نتيجة قصف إسرائيلي استهدف خيام للنازحين وللصحفيين بمحيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح بوسط قطاع غزة.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي إن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة جديدة بقصف خيام للصحفيين والنازحين داخل أسوار مستشفى شــهداء الأقصى بالمحافظة الوسطى، في وقت ذروة حركة المرضى والجرحى والنازحين، الأمر الذي أدى إلى ارتقاء عدد من الشــهداء والجرحى.

وأدان المكتب هذه المجزرة الجديدة التي يرتكبها الاحتلال داخل أسوار مستشفى تقدم الخدمة الطبية والصحية للنازحين والمواطنين، داعيا كل المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية ذات العلاقة بالعمل الصحي والطبي إلى إدانة هذه الجريمة الفظيعة.

وحمّل الإدارة الأميركية والاحتلال والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة كونهم يقدمون الدعم العسكري والسياسي للاحتلال ويعطونه الضوء الأخضر لمواصلة حرب الإبادة الجماعية ضد المدنيين والأطفال والنساء والنازحين.

وطالب المكتب الإعلامي الحكومي المنظمات الدولية وكل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال من أجل وقف هذه الحرب العدوانية وندعو إلى حماية المستشفيات من جرائم الاحتلال.