ملهى ليلي بالقرب من الحرم المكي

السعودية / نبأ – قالت مصادر محلية ان الملهى الليلي اصبح له عدة سنوات وهو يعمل بشكل شبه علني ويقدم جميع المحرمات في السهرات التي يقيمها وتحضرها فتيات سعوديات ومن جنسيات عربية واجنبية ايضا.

واضافت تلك المصادر انه ليست المرة الاولى التي يقاد فيها صاحب الملهى وهو مواطن سعودي الى الشرطة بل سبق وان تبلغت الشرطة بذلك واقتادته عدة مرات الا انه لا يلبث ان يطلق سراحه سريعا من دون أي عقاب.

وافادت شلرطة المنصور بمكة بان صاحب الملهى عليه ستى تعهدات سابقة في قضايا مشابهة ترتبط بالاعمال الاجرامية التي تمارس في مقره الا انه وبسبب علاقاته ببعض هوامير امارة مكة المكرمة لا يلتزم باي تعهد.

ويشتكي المتدينون في منطقة مكة المكرمة من شيوع الكثير من المنكرات في نطاق حدود الحرم المكي ويستأل احدهم اذا كان هذا الملهى سبق وان اظهر بانه لا يريد الالتزام باي من الاداب الاسلامية وخاصة في هذه المنطقة المقدسة فلماذا لم يتخذ معه اجراء صارم يمنعه من التجاوزات اللااخلاقية التي يمارسها ومن ضمنها ابقاء فتيات في سن الخامسة عشر والسادسة عشر في ملهاة حتى طلوع الفجر وماذا تفعل تلك الفتيات مع وجود شبان من اعمار مختلفة يترددون على الملهى في ساعات متأخرة من الليل.