أخبار عاجلة

القوات المسلحة اليمنية: سنرد على العدوان الإسرائيلي ولن نتردد في ضرب الأهداف الحيوية للكيان الإسرائيلي

نبأ – قالت القوات المسلحة اليمنية إن الاحتلال الإسرائيلي نفذ عدواناً غاشماً على محافظةِ الحديدةَ حيثُ استهدفَ بعدةِ غاراتٍ محطةَ الكهرباءِ التي تُغذي مدينةَ الحديدةَ الساحليةِ بالكهرباءِ واستهدفَ كذلك ميناءَ الحديدةِ وخزاناتِ الوقودِ وجميعُها أهدافٌ مدنية.

وأكد العميد يحيى سريع أن القوات المسلحة اليمنية ستردُّ على العدوانِ السافرِ ولن تترددَ في ضربِ الأهدافِ الحيويةِ للكيان الإسرائيليِّ مع تأكيدِها على ما وردَ في بيانِها السابقِ بشأنِ اعتبارِ منطقةَ يافا المحتلةَ منطقةً غيرَ آمنة.

وقال إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ وبتوجيهاتِ قيادتِها ومعها كلُّ أبناءِ الشعبِ اليمنيِّ الحرِّ الأبيِّ الصامدِ المجاهدِ لن تتوقفَ عن عملياتِها المساندةِ للفلسطينيين في غزةَ مهما كانتِ التداعياتُ ومهما كانتِ النتائجُ وأنها تُعِدُّ العُدةً لحربٍ طويلةٍ مع الكيان الإسرائيلي حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ وإيقافِ كلِّ جرائمِه المرتكبةِ بحقِّ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وشدد على أنَّ العدوانَ الإسرائيليَّ على اليمنِ يفرضُ على كلِّ أبناءِ الأمةِ التحركَ الجادَّ نُصرةً للقضيةِ الفلسطينيةِ ورفضاً للعدوانِ الإسرائيليِّ وانتصاراً لدماءِ المظلومينَ في غزة.

وأشار إلى أنَ الشعبَ اليمنيَّ العظيمَ بقيادتِه وقواتِه المسلحةِ سيتجاوزُ التحدي كما تجاوزَ التحدياتِ خلالَ السنواتِ الماضية.