أخبار عاجلة

حركة الجهاد تعليقا على العدوان على اليمن: الإدارة الأميركية تدير الحرب المسعورة التي يشنها الكيان الصهيوني ضد شعوب المنطقة، وتتدخل مباشرة لإكمال المهمة كلما عجز الكيان عن ذلك

نبأ – أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بشدة العدوان الأميركي الهمجي الذي استهدف اليمن، صباح اليوم، والذي استخدم فيه الجيش الأميركي أعتى ما في ترسانته من أسلحة في استعراض متغطرس للقوة والهيمنة.

وقالت في بيان: “إن هذا العدوان الأميركي يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك بأن الإدارة الأميركية هي التي تدير الحرب المسعورة التي يشنها الكيان الصهيوني المجرم ضد شعوب المنطقة، وتقوم الإدارة الأميركية بالتدخل لإكمال المهمة كلما عجز الكيان عن ذلك”.

وأضافت حركة الجهاد: “ما تروج له الإدارة الأميركية حول حماية التدفق الحر للتجارة الدولية وتأمين الملاحة هي محض أكاذيب لتبرير جرائمها، والكل يعلم أن القوات اليمنية لم تستهدف إلا السفن المرتبطة بالكيان الغاصب والمدافعة عنه، بهدف كسر الحصار عن شعبنا في غزة”.

وتابعت: “إن الذرائع التي يستخدمها الجيش الأميركي لقصف مناطق سكنية موقعاً الإصابات في صفوف المدنيين بذريعة استهداف منشآت عسكرية ومخازن أسلحة هي تكرار للأكاذيب ذاتها التي يروج لها الكيان الصهيوني المجرم”.

وتوجهت حركة الجهاد بالتحية لصمود الشعب اليمني على ما يقدمه من أجل إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته، مؤكدة أنها على ثقة تامة بأن الشعب اليمني وقواته الباسلة سيردان على هذا العدوان الغاشم.