أخبار عاجلة

لجان المقاومة في فلسطين تبارك عملية إطلاق النار في مستوطنة “نيئوت هكيكار” جنوب البحر الميت قرب الحدود مع الأردن

نبأ – باركت لجان المقاومة في فلسطين عملية إطلاق النار البطولية التي وقعت في مستوطنة “نيئوت هكيكار” جنوب البحر الميت قرب الحدود مع الأردن واعتبرتها رداً طبيعياً وواجباً أصيلاً على حرب الإبادة الجماعية والمجازر والمذابح في فلسطين ولبنان .

وأشارت إلى أن العملية البطولية جنوب البحر الميت جاءت لتقضي على اوهام جنرالات الفشل والإرهاب في الكيان الصهيوني بمقدرتهم على القضاء على المقاومة ولتكون ايذاناً ببدء مرحلة جديدة عنوانها اجتثاث الكيان الخبيث من كل مكان في منطقتنا .

وأوضحت لجان المقاومة في فلسطين أن عملية إطلاق النار البطولية التي وقعت في مستوطنة “نيئوت هكيكار” جنوب البحر الميت قرب الحدود مع الأردن تثبت القدرة العالية للمقاومين الأبطال للوصول إلى اهدافهم متى وكيفما شاؤوا وضرب العدو الصهيوني وجيشه من حيث لا يحتسب .

ولفتت إلى أن عملية البحر الميت رسالة للجمهور الصهيوني ولحكومة المتطرفين الواهمين بالقضاء على المقاومة، أن المقاومة ستظل حاضرة وقوية ومبدعة ومتعاظمة حتى زوال كيانكم الخبيث من جسد أمتنا .

ودعت أبناء الامة واحرارها وكل أبناء شعبنا ومقاومينا الأبطال إلى المزيد من العمليات النوعية والقوية وضرب العدو في كل مكان وزمان .