القوات المسلحة والأمن اليمنية اعلنت النفير العام في جميع الوحدات

السعودية / نبأ – اعلنت القوات المسلحة والأمن اليمنية النفير العام في جميع الوحدات العسكرية والدفاعية والأمنية وذلك للرد على العدوان السعودي بشتى السبل.

واكدت القوات المسلحة في بيان لها انها في حالة "جاهزية العامة للرد علي العدوان بكل الوسائل المتاحة، وان جميع مناطق ومدن السعودية مستهدفة لقواتنا عدا مكة والمدينة"، مشيرة الى ان "جميع التحركات الداخلية أو المشبوهة مستهدفة أمام قواتنا الأمنية في كل المحافظات دون أي تهاون معها"، مشددة على "دعم ومساندة اللجان الشعبية ممثلة بـ"أنصار الله" بالعتاد والسلاح والرجال في مناطق الحدود وصد أي تهور من قبل قوات التحالف، قواتنا الدفاعية والبرية جاهزة ولديها القدرة الكافية على الدخول الي العمق السعودي وإسكات نيران العدو إن عادت أو تمادت في قصف أراضينا الحدوديه في صعدة وحجه وجميع الشريط الحدودي مع السعودية".

ودعت القوات كل "ابناء هذا الوطن الى التنبه لأي محاولات داخلية تسعى الي تنفيذ مخططات داخلية تخدم العدو في أي محافظة أو مديرية أو قرية".

وفي سياق منفصل، أفادت قناة "سكاي نيوز عن سقوط قذائف على منطقة الخوبة في جيزان مصدرها الأراضي اليمنية، والمدفعية السعودية ترد على مصادر النيران، وقالت قناة "الجزيرة" أنّ القصف تجدد على مدينة نجران جنوب السعودية بالقرب من الحدود اليمنية.