أخبار عاجلة

الطيران السعودي يرتكب مجزرة في ذمار والقوات اليمنية تقتحم المواقع السعودية

اليمن / نبأ – واصلت الطائرات السعودية حصد ارواح المدنيين اليمنين، في رازح وذمار وغيرها من مناطق اليمن. وقد استهدفت الغارات السعودية ليل الخميس حي روما السكني وهو أحد الاحياء الفقيرة جنوبي مدينة ذمار غربي البلاد، ما ادى الى سقوط ثلاثة عشر شهيداً معظهم من النساء والاطفال من أسرى واحدة، فيما استشهد خمسةٌ آخرون في غاراتٍ آخرى شنّها العدوان على حيّ هران شمال المدينة.

وفي مديرية رازح في محافظة صعدة شمالي البلاد، استشهد شخصين، بعدما قصفت الطائرات السعودية منزلين، ما ادى الى تدميرهما، وتضرر المباني المجاورة اضافة الى عدد من السيارات.

ميدانيا، فكك الجيش واللجان الشعبية في مديرية صرواح بمحافظة مأرب عبوة ناسفة كانت عناصر تنظيم القاعدة قد قامت بزرعها بالقرب من الخط العام في المُديرية.

إلى ذلك، واصلت القوات اليمنية عملياتها على الحدود بمساندة اللجان الشعبية، حيث قامت بقصف معسكر الجربة في نجران وقيادة حرس الحدود السّعودي في ظهران الجنوب داخل الأراضي السّعودية بخمسين صاروخاً، كما أطلقت العشرات من القذائف المدفعية على عدد من المواقع العسكرية السعودية المحاذية لمنفذ علب الحدودي.

وفي جيزان، تمكنت القوّات اليمنية من السيطرة على موقع المعزاب العسكري السّعودي، بعدما قامت القوات اليمنية المهاجمة بتدمير دبابة وطقم عسكري وهمر سعوديين، ويأتي هذا الإنجاز بعد السيطرة على برج الرديف العسكري الإستراتيجي.