أخبار عاجلة

الناطق باسم القوات اليمنية: انتصارات في عمق الأراضي السعودية

اليمن / نبأ – أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان إن الانتصارات العسكرية الميدانية التي يحرزها الجيش في عمق أراضي السعودية يؤكد مدى قوته وصلابته.

وفي ظل استمرار العدوان السعودي على الشعب اليمني واستهداف مقومات الحياة في اليمن والحصار الظالم الذي يفرضه تحالف العدوان… أكد لقمان ان الانتصارات التي يحرزها الجيش والأمن واللجان الشعبية في عمق الأراضي السعودية يؤكد مدى قوة وصلابة الجيش اليمني وقدرته على تصويب ضربات دقيقة.

وتابع العميد لقمان “نوضح للعالم بان قواتنا المسلحة والأمن واللجان الشعبية تستهدف المواقع العسكرية السعودية بدقة عالية وتحرص على تجنب أية أحياء سكنية او مرافق عامة،

وحول خطوة اطلاق الجيش اليمني صاروخ سكود الذّي أصاب قاعدة خالد بن عبد العزيز الجوية في خميس مشيط بمحافظة عسير – جنوب السعودية ، عبّر المواطنين عن بهجتهم وسرورهم عن هذه الخطوة معتبرين ان الجيش اليمني وفي هذه العملية بالذات رد على الاعتداءات السعودية المستمرة منذ اكثر من شهرين على الشعب اليمني.

وفي السياق أقام القطاع النسائي في مديرية سنحان جنوب العاصمة قافلة “النجم الثاقب” الغذائية، دعماً لقوّات الجيش واللّجان الشّعبية المرابطين في ميادين القتال.

القافلة حوت مواداً غذائية مختلفة إلى جانب مبالغ مالية كما تخللّت مساعدات عينية كالفرش والثياب.

هذا ويكثف طيران العدوان السعودي غاراته على المدن اليمنية والعاصمة صنعاء ما اسفر عن استمرار تدهور الوضع الصحي جرّاء استمرار الحصار ومنع وصول المساعدات الطبية من قبل العدوان السّعودي ، بالإضافة إلى غياب الكادر الطبي الذّي نزح جرّاء القصف.