أخبار عاجلة

مقتل أربعة جنود سعوديين وجرح ثمانية في اشتباكات مع الجيش اليمني واللجان في عسير وجازان

السعودية / نبأ – قتل أربع جنود عسكريين سعوديين وجرح ثمانية آخرين اليوم الجمعة في قصف للجيش اليمني واللجان الشعبية في مواقع عسكرية في عسير وجازان الحدوديتين.

وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية عن مقتل ثلاث جنود سعوديين خلال تعرض مركز المسيال بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير لقذائف عسكرية كثيفة من قبل الجيش اليمني واللجان الشعبية من داخل الأراضي اليمنية.

وذكر أنه تم التنسيق مع القوات البرية السعودية للتعامل مع مصادر إطلاق القذائف، ونتج عن ذلك مقتل العريف أحمد جعفر حسن المجيشي، والجندي أول محمد علي ياسين العمري، والجندي أول حسن ناصر محمد بشيري، كما تعرض سبعة من رجال حرس الحدود للإصابة وتم نقلهم إلى المستشفى.

كما أوضح "أنه عند الساعة التاسعة من صباحاً، تعرضت دورية  بقطاع الطوال بمنطقة جازان لمقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية مما نتج عنه مقتل أحد أفرادها وهو خالد مساوى حمدي وإصابة زميله ونقله إلى المستشفى.

وكانت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية ذكرت في وقت سابق أنّ الجيش اليمني واللجان الشعبية، قصفت عدد من المواقع العسكرية السعودية في نجران وجيزان وعسير بالصواريخ والمدفعية وحققت فيها إصابات مباشرة.