أخبار عاجلة

مصرع 7 جنود سعوديين في عملية نوعية في “الخوبة” جنوب جازان

اليمن / نبأ – قتل سبعة جنود سعوديين في عملية نوعية نفذها الجيش اليمني مدعوماً باللجان الشعبية في الخوبة أحد مراكز محافظة الحرث جنوب منطقة جازان الواقعة جنوب غرب السعودية، حسبما أفاد مراسل قناة المسيرة اليمنية عصر اليوم السبت.

وقامت وحدات من الجيش واللجان الشعبية باقتحام موقع الشعبة العسكري السعودي بجيزان، ودمرت آلية عسكرية وأعطبت أخرى أثناء اقتحام الموقع، حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ".

ووفقاً للوكالة، قال مصدر عسكري بمحافظة صعدة، أن قوة الإسناد الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية دمرت مساء أمس آليتين على مشارف مدينة الخوبة خلف معسكر وادي قارة بصواريخ مناسبة.

مصادر أخرى أفادت أنّ القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية أطلقت أمس الجمعة ٢٩ صاروخا باتجاه منطقة الرمضة في جيزان ما اسفر عن اصابات مباشرة، كما أكدت في الوقت ذاته، أن الجيش واللجان الشعبية استهدفت التحركات العسكرية للجيش السعودي في الخوبة، بالتزامن مع قصف استهدف موقع الرديف بالصورايخ.

كما استهدفت القوات الصاروخية مناطق في الخوية والمعطن وخلف الدحرة في جيزان بصليات من الصواريخ، فضلا عن اطلاق 15 صاروخا باتجاه موقع ام شعلول والعين الحارة في جيزان.