أخبار عاجلة

تواصل مسلسل التدمير والخراب السعودي واستهداف المناطق اليمنية


اليمن/ نبأ- يتواصل العدوان السعودي على اليمن.. ومعه يستمر مسلسل التدمير والخراب والحصار الخانق على شعبٍ جريمته انه يصرّ على أن يعيش بكرامة بعيدا عن الهيمنة والوصاية التي فرضت عليه منذ عشرات السنين.

وبرغم النداءات التي وجهت من الداخل والخارج بضرورة تجنيب المستشفيات من أي استهداف.. استشهد عدد من المدنيين وجرح آخرين بأربع غارات سعودية على المستشفى الحكومي في مديرية رازح بمحافظة صعدة اليمنية بحسب ما أعلنت مصادر طبية يمنية.

مصادر محلية أفادت بأن القصف طال منطقة الصويح بمديرية ساقين ومنطقة آل قرادر بمديرية باقم وعدة مناطق في مديرية رازح.

كما شن الطيران المُعادي غاراتٍ على مخزن تجاري بالقرب من جولة عمران في العاصمة صنعاء.

واستهدفت الغارات محافظة حجّة – شمال اليمن، شاحنتين على طول امتداد الطريق الواصل بين مديريتي حيران وعبس، ما أدّى إلى تدمير الشاحنتين بالكامل.

هذا وشنت طائرات التحالف المُعادي عدّة غارات استهدفت مبنى مجمع العرضي الطبي، ما أدّى إلى أضرار كبيرة في المجمّع والمباني المجاورة له.

وفي هذا الصدد، شيّع أهالي صنعاء جثامين خمسة من شهداء التفجير الإرهابي المزدوج الذي استهدف مسجد المؤيد، مساء الأربعاء إلى مقبرة الحشحوش، كما شُيّع شهيد واحد إلى مقبرة الشهداء شمال العاصمة.

ومع ارتفاع حصيلة ضحايا التفجيرات والقصف بقيادة السعودية، أعربت قوّات الجيش واللّجان الشعبية في محافظة مأرب – وسط اليمن، عن التزامها بمواصلة الدفاع والقتال في سبيل سيادة الوطن.