نقل رئيس حكومة البحرين إلى المستشفى وأنباء عن تعرضه لأزمة قلبية

 

نقل رئيس حكومة البحرين إلى المستشفى وأنباء عن تعرضه لأزمة قلبية

نقل رئيس حكومة البحرين إلى المستشفى وأنباء عن تعرضه لأزمة قلبيةhttp://nabaatv.net/archives/57887

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Saturday, November 28, 2015

البحرين / نبأ – نُقل رئيس الوزراء البحريني خليفة سلمان آل خليفة الى المستشفى يوم الجمعة، وفيما زعمت وكالة الانباء الرسمية إن حالته الصحية مستقرة، ولم تشر الى سبب ادخاله الى المستشفى، كشفت مصادر مطلعة عن تعرضه الى أزمة قلبية.
وكان خليفة ال خليفة احتفل قبل أيام بعيد مولده الثمانين، وهو أقدم رئيس وزراء في العالم حيث يتولى هذا المنصب منذ عام الف وتسعمئة وواحد وسبعين.
ويعتبره الشعب البحريني السبب الرئيس وراء حملات القمع والانتهاكات التي عانى منها البحرينيون طوال العقود الماضية ولا سيما بعد ثورة الرابع عشر من فبراير.
ميدانيا، تواصلت التظاهرات الشعبية في البحرين، حيث شهدت مختلف المناطق خروج مسيرات شعبية تاكيدا على المطالب وتنديدا بالقمع الحكومي
وفي بلدة الدراز، نظمت وقفة إحتجاجية مع القياديين المعتقلين ورفعت صور الامين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان واخرين، كما ندد الشاركون بأحكام الإعدام.
وفي الديه وكرزكان خرجت مسيرات تحت عنوان جمعة الصمود والتحدي رُفعت فيها صور قادة الثورة المعتقلين في السجون.
وكان تيار الوفاء الاسلامي دعا الى التظاهر تحت عنوان أحرف الصمود، نصرة للقادة المعتقلين.
وفي منطقة سترة انطلقت تظاهرت حيت المعتقلين لا سيما رموز المسيرة من قيادات الثورة، كما شوهدت طائرات الهيليكوبتر وهي تحلق فوق المظاهرة التي خرجت في بلدة سفالة حيث هتف المشاركون رفضا لاحكام الاعدام الصادرة بحق الشابين محمد رمضان وحسين موسى من بلدة الدير.