أخبار عاجلة

إنجازات جديدة للجان والجيش في إطار المرحلة الأولى من الخيارات الإستراتيجية

اليمن / نبأ – حقق الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الأيام الثلاثة الماضية إنتصارات كبيرة على العدوان السعودي في مختلف محاور وجبهات القتال وسيطروا على الكثير من المواقع والقرى والمناطق وكبدوا الجيش السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وبدأ مقاتلو الجيش واللجان الشعبية بالتمشيط للعديد من المواقع في الأراضي الواقعة تحت السيطرة السعودية من خلال قيام وحدات الإسناد الصاروخي والمدفعي بإطلاق أكثر من ألف صاروخ وقذيفة مدفعية.

العمليات أوقعت عشرات القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي واغتنم عناصر الجيش اليمني 13 آلية ودمروا أكثر من 25 آلية أخرى.

وفيما يتعلق بالعمليات في الجبهة الشرقية محور البقع “جبهة نجران”، تم التقدم على مواقع الشرفة وتم اقتحام موقع الشبكة وتدمير دبابة ابرامز بالموقع ونشوب حريق هائل كما تم اقتحام مواقعين أخرين وتدمير 12 آلية منها 3 عربات برادلي و 3 جرافات ودبابة ابرامز و5 عربات مدرعة.

وتمكن الجيش واللجان الشعبية خلال المواجهات في جبهة جيزان من تدمير 3 اليات في الخوبة بصواريخ موجهة واغتنام ثلاث اليات نوع برادلي بقرية المعنق وتدمير آليتين في موقع المعزاب وإحراق الية بقصف صاروخي، وكذلك إحراق دبابة ابرامز في القرن وعربة برادلي في القرن، ودمرت وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دبابة سعودية نوع إبرامز في موقع سرداح بجيزان باستخدام صاروخ موجه.

وتتواصل عمليات الجيش واللجان الشعبية ضمن المرحلة الأولى للخيارات الإستراتيجية لصد العدوان السعودي.