أخبار عاجلة

دشتي: أنتظر الإجراءات الرسمية بالكويت.. وبعدها كل الوسائل متاحة

 

دشتي: أنتظر الإجراءات الرسمية بالكويت.. وبعدها كل الوسائل متاحة http://nabaatv.net/archives/59837الكويت / نبأ – خرج النائب في البرلمان الكويتي عبد الحميد الدشتي، موضحًا موقفه من الحكم الصادر بحقه من قبل محاكم النظام البحريني. ورد الدشتي على أسئلة الناس حول كيفية التعامل مع القضية، موضحًا أنه تفاجأ بصدور الحكم.الدشتي أكد ضرورة مرور القضية بالإجراءات القانونية اللازمة، وأهمها تسلم الكويت نسخة عن ملف القضية.وجدد الدشتي اعتراضه على طريقة تعامل وزارة الخارجية الكويتية مع القضية، وارضائها تسلم الشكوى، مستنكرًا محاكمته في البحرين في الوقت الذي تم تحريك الشكوى ضده داخليًا.وكانت محكمة بحرينية قد أصدرت حكمًا بحق الدشتي قضى بسجنه عامين ، بتهمة جمع أموال من غير ترخيص.

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Sunday, December 20, 2015

الكويت / نبأ – خرج النائب في البرلمان الكويتي عبد الحميد الدشتي، موضحًا موقفه من الحكم الصادر بحقه من قبل محاكم النظام البحريني. ورد الدشتي على أسئلة الناس حول كيفية التعامل مع القضية، موضحًا أنه تفاجأ بصدور الحكم.
الدشتي أكد ضرورة مرور القضية بالإجراءات القانونية اللازمة، وأهمها تسلم الكويت نسخة عن ملف القضية.
وجدد الدشتي اعتراضه على طريقة تعامل وزارة الخارجية الكويتية مع القضية، وارضائها تسلم الشكوى، مستنكرًا محاكمته في البحرين في الوقت الذي تم تحريك الشكوى ضده داخليًا.
وكانت محكمة بحرينية قد أصدرت حكمًا بحق الدشتي قضى بسجنه عامين ، بتهمة جمع أموال من غير ترخيص.