أخبار عاجلة

العدوان السعودي متواصل.. ومجزرة جديدة في الحديدة

 

العدوان السعودي متواصل.. ومجزرة جديدة في الحديدةhttp://nabaatv.net/archives/59978

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Tuesday, December 22, 2015

اليمن / نبأ – لم يوقف العدوان السعودي، خروقاته المتواصلة للهدنة المتفق عليها. سجلت طائرات الأخير مجزرة بشعة جديدة، في محافظة الحديدة غربي اليمن، راح ضحيتها سكان خمسة منازل مدنية، بينهم نساء وأطفال.
كما استشهد خمسة يمنيين جراء قصف طيران العدوان لمنطقة واحجة في مديرية ذو باب بمحافظة تعز، فضلًا عن تدمير عدد من المنازل وممتلكات المدنيين.
الرد اليمني بدوره لم يتوقف. القوات المشتركة وفي إطار المرحلة الأولى من أخذها بالخيارات الإستراتيجية وإعلانها قائمة تتضمن 300 هدف سعودي جديد، ضربت مقر شركة أرامكو النفطية في جيزان، بصاروخ قاهر 1 الباليستي، وأكد الجيش اليمني أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة.
واستهدفت المدفعية اليمنية المواقع العسكرية السعودية في تلال موقع الشيباني، وتمكنت من قتل عدد من جنود الموقع وتعطيل آلية عسكرية وتدمير التحصينات.
كما هاجمت القوات اليمنية تجمعات لجنود الجيش السعودي خلف المجمع الحكومي بالربوعة ومعسكر الحضار.
وأظهرت مشاهد وزعها الإعلام الحربي عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية ضد تجمع للقوات السعودية، أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 25 من عناصر الجيش السعودي، عند منفذ الطوال بمدينة جيزان.
وفي الداخل اليمني استمر تصدي الجيش واللجان، لمحاولات التقدم من قبل العدوان وحلفائه على محاور محافظة الجوف، فلقي عدد من أنصار العدوان مصرعهم، أثناء مسعى للتقدم باتجاه منطقة المرازيق والهضبة في المحافظة.