قصف متواصل على المدنيين.. وأسير سعودي يدعو لوقف العدوان على اليمن

 

قصف متواصل على المدنيين.. وأسير سعودي يدعو لوقف العدوان على اليمن

قصف متواصل على المدنيين.. وأسير سعودي يدعو لوقف العدوان على اليمن

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Saturday, January 9, 2016

اليمن/ نبأ- عاود طيران العدوان السعودي شن غاراته على عدد من المناطق بمحافظة تعز ما أسفر عن إصابة مدنيين وتضرر منازل ومنشآت.

وأوضح مصدر محلي بمحافظة تعز أن طيران العدوان استهدف بسلسلة من الغارات مناطق متفرقة في مديرية المخا أدت إلى أضرار في المنشآت، كما شن الطيران المعادي غارتين على منطقة ورزان بدمنة خدير ما أدى إلى إصابة عدد من المدنيين.

وفي تعز أيضا شنت طائرات العدوان غارتين استهدفتا محطة تحلية المياه في مُديرية المخاء ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى وأحدث دماراً كبيراً في المحطة.

ويواصل العدوان استهدافه مزارع ومنازل المواطنين فيما يتكفل مرتزقته باستهداف المساجد.

مصدر محلي في العاصمة صنعاء أفاد أن طائرات العدوان السعودي استهدفت مدرسة الحرس الجمهوري، ما أسفر عن تدمير عدد من المباني السكنية وحصول أضرار مادية في المنازل والممتلكات المجاورة.

وفي مأرب استشهدت إمرأة مسنّة وجُرح آخرون في غارات شنّتها الطائرات استهدفت منزلها البسيط.

وبادر الجيش واللجان الشعبية الى انتشال الضحايا من بين الأنقاض وإسعاف الجرحى.

وتواصلُ قوات الجيش واللجان الشعبية عملياتها العسكرية ضدّ قوى العدوان في جبهتيّ الجدعان وصرواح بمحافظة مأرب – وسط اليمن، حيثُ تكبّد المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد.

وعلى بُعد مسافة بعيدة من نقاط تمركز الجيش واللجان الشعبية، تشتعل مراكز تجمّعات المرتزقة في منطقة صلب، بعد استهدافها بصواريخ الكاتيوشا.

وبث الإعلام الحربي فيديو مصور لإعترافات أحد الجنود السعوديين الأسرى لدى الجيش اليمني واللجان الشعبية .

وتحدث الاسير عبد الله فروان عسيري باسم أسرى الجيش السعودي متوجهة في بداية حديثة بالشكر للجيش اليمني واللجان الشعبية تجاه المعاملة الحسنه التي لاقوها منهم مطمئناً أهالي الأسرى بذلك .

وناشد فروان وزارة الدفاع السعودية بإيقاف الحرب التي ليس من ورائها سوى القتل والدمار لأشقائنا في اليمن.