أخبار عاجلة

بحضور نشطاء.. تكريم الشيخ الجدحفصي.. شخصية “عام الإباء” في البحرين

بحضور نشطاء.. تكريم الشيخ الجدحفصي.. شخصية "عام الإباء" في الب…

بحضور نشطاء.. تكريم الشيخ الجدحفصي.. شخصية "عام الإباء" في البحرين

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Saturday, January 23, 2016

البحرين/ نبأ- نظم ائتلاف 14 من فبراير في البحرين حفل تكريم الشيخ علي بن أحمد الجدحفصي شخصية حيث اختاره ليكون شخصية هذا العام الذي وصفه بعام الإباء.. الحفل حضره عدد من الشخصيات الحقوقية والسياسية، إضافة الى عوائل الشهداء والمعتقلين الذين أشادوا بدور الشيخ الجدحفصي القيادي في مسار الثورة السلمية والحراك الشعبي.

من جهته شكر الشيخ الجدحفصي التكريم والمشاركين فيه.

هذا ووصف الناشط السياسي الشيخ محمد التل الشيخ الجدحفصي برجل الوعي الذي ينطلق من الساحة بمشاكل الساحة ليعالج تلك المشاكل بما هو موجود من واقعيات الساحة، مذكّرا بأنه رجل ثورة بامتياز حيث أنه تحرك في التسعينات من القرن العشرين ودخل السجون وها هو اليوم يعيش هذه الثورة ولم تسكن جوارحه.

بدورها اكدت الناشطة الحقوقية ابتسام الصائغ أن الشيخ وقف مع الحقوق المسلوبة التي طالب بها المواطن منذ بدء الثورة البحرينية الساعين للعدالة. مشيرة الى انه صوت الشجاعة التي طالب بايقاف الاعتداءات على الأعراض واقتحام المنازل.

وفي الحفل التكريمي ألقت كل من عائلة السميع عائلة الشهيده عزيزه كلمة موجهة للشيخ الجدحفصي، مشيرين الى انه يقول كلمة الحق أمام الخصم دون مبالاة، معتبرين انه لا يخاف من ظلم الظالمين ولا من جورهم لأنه واثق من أهداف الثورة البحرينية.