أخبار عاجلة
صراوح بالستي أطلقه الجيش اليمني و"اللجان الشعبية" على تجمع لتحالف العدوان السعودي في مارب

قتلى بصواريخ للجيش اليمني على تجمعات تابعة للعدوان السعودي

قتلى بصواريخ للجيش اليمني على تجمعات تابعة للعدوان السعودي

قتلى بصواريخ للجيش اليمني على تجمعات تابعة للعدوان السعودي

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Wednesday, March 2, 2016

اليمن/ نبأ – إطلاق صواريخ محلية الصنع تمهيدا للاستيلاء على مواقع الميليشيات التابعة للعدوان في كل من تعز ومأرب وفرضة نهم؛ بات استراتيجية تتبعها القوات الامنية اليمنية المسنودة باللجان الشعبية لا سيما وأنها قد أثمرت نتائجاً إيجابية في الميدان.

وفي السياق لقي عدد من العناصر المسلحة التابعة للعدوان مصرعهم في مأرب إثر إطلاق الجيش و”اللجان” صاروخا باليستيا على تجمعات القوى الموالية للعدوان بمعسكر تدواين، الذي يضم مجاميع كبيرة من قوى العدوان السعودي والميليشيات الموالية لهم فضلا عن المعدات العسكرية الثقيلة والمتطورة.

الى ذلك أكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد ميليشيات هادي في استهداف القوة الصاروخية لتجمعاتهم في بعض مناطق ذباب والوازعية بتعز ، بصاروخ من نوع كاتيوشا.

وعلى صعيد الحصار الذي تفرضه قوى تحالف العدوان بقيادة السعودية برا وبحرا وجوا على اليمن الذي تشهد أحيائه السكنية أعنف الغارات، واصلت قوى العدوان احتجازها لسفينة مينبورت سيدار التابعة لبرنامج الغذاء العالمي، ضاربة بعرض الحائط الحصانة الحصانة التي تتمتع بها الأمم المتحدة، حيث يعتبر القانون الدولي أي اعتداء على المنظمات الدولية من مقار ووسائل نقل وموظفين جريمة حرب.

وكانت السعودية منعت سفينة مساعدات تابعة لبرنامج الغذاء العالمي، من التوجه إلى ميناءي الحديدة وعدن بعد أسبوعين من احتجاز غير شرعي في ميناء جيزان تعرضت له في البحر الأحمر في طريقها من جيبوتي ناقلة مساعدات إنسانية وأجهزة اتصالات تابعة للأمم المتحدة.