أخبار عاجلة
قتيل من تحالف العدوان السعودي بعد استهداف الجيش اليمني و"اللجان الشعبية" معسكراً للتحالف في الجوف

عمليات ناجحة للجيش اليمني في تعز ومأرب والجوف

عمليات ناجحة للجيش اليمني في تعز ومأرب والجوف

عمليات ناجحة للجيش اليمني في تعز ومأرب والجوف

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Friday, March 4, 2016

اليمن/ نبأ – تشتعل الجبهات الداخلية مع توسيع الجيش اليمني نطاق عمليته العسكرية على حساب قوى العدوان والمسلحين الموالين له، في خطة قوامها الاستهداف الدقيق لمواقع تمركز العدو ونقاط قوته.

القوة الصاروخية في الجيش و”اللجان الشعبية” أطلقت صاروخاً باليستياً من نوع قاهر واحد باتجاه منطقة بير المرازيق بمديرية خب والشعف بالجوف حيث تتحصن قوى موالية للعدوان السعودي، ملحقة بهم خسائر في الارواح والعتاد، في استهداف يعد الثاني من نوعه في المنطقة.

آليات العدوان في منطقة الخليفين بالجوف أيضا كانت هدفا لمدفعية الجيش اليمني التي أطلقت صاروخا موجها نحوها ما أدى الى مصر نحو 22 من المسلحين الموالين للعدوان.

والى محافظة تعز حيث يفرض تحالف العدوان حصارا خانقا لاقى عدد من القوى الموالية للعدوان مصرعهم خلال إعادة تأمين جبل مسيعد في حيفان، وقد أشارت مصادر عسكرية الى اعطاب مدرعة للعدوان في مديرية كرش ومصر ثلاثة مسلحين منتمين لهم.

عمليات الجيش العسكرية لم تقتصر على الجوف وتعز ففي مأرب شهدت الناحية الشمالية الغربية للمنطقة العسكرية الثالثة سقوط ثلاث صواريخ نوع “كاتيوشا” من الجانب اليمني، فيما لم تشر المعلومات الى حجم الخسائر البشرية والمادية التي تكبدها العدوان السعودي والقوى الموالية له إثر ضربات الجيش اليمني.

مصادر محلية أشارت أن طيران العدوان السعودي شن غارتين استهدفتا جبل الأشقري، ومنطقة الملح، في صرواح، التي تشهد معارك بالمدفعية يخوضها الجيش و”اللجان الشعبية”، ضد قوات ممولة من التحالف بقيادة السعودية بالتزامن مع اطلاق الجيش صواريخ الـ”كاتيوشا” الثلاث.