أخبار عاجلة
التركي

اللواء التركي .. عن أي إعلام تكفيري ومضلل يتحدث؟

اللواء التركي .. عن أي إعلام تكفيري ومضلل يتحدث؟

اللواء التركي .. عن أي إعلام تكفيري ومضلل يتحدث؟

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Wednesday, March 16, 2016

السعودية/ نبأ – خلال ندوة اقيمت على هامش المعرض الدولي للكتاب بالرياض تحت عنوان “إعلامنا وجرائم الإرهاب” قال المتحدث الامني لوزارة الداخلية منصور التركي الذي يشارك فيها بكلمة عن دور وسائل الاعلام في صناعة التطرف والارهاب “إن مسؤوليات اعلام المملكة يجب ان يفند الإدعاءات الدولية التي تسعى لربط الإرهاب بالإسلام والمملكة، كما اشار الى ضرورة توعية المجتمعات الإسلامية في أنحاء العالم بخطورة هذا الفكر وغايات من يعمل على تسويقه بينهم”.

متحدث الداخلية الذي اعتاد المواطنون على سماع الكثير من اكاذيبه واكاذيب وزارته سيما بحق النشطاء في المنطقة الشرقية وغيرهم حيث وقلب الحقائق وتزويرها بات السمة البارزة التي اصبحت جزءا من شخصية هذا المتحدث

الا ان هذه المرة لم يخطئ التركي فيما قال عن دور الاعلام في رعاية الارهاب سيما اذا كانت السعودية هي المصدر الوحيد لهذا الفكر الارهابي الذي خصصت المملكة مليارات الدولار لنشره عبر وسائل مختلفة وفي مقدمتها وسائل الاعلام .

ويكفي ان المكاتب الرئيسية لابرز قنوات التطرف والتكفير كقناة “وصال” و”صفا” مركزهما هي العاصمة الرياض التي يتحدث منها التركي. فعمن يتحدث اذا؟

بالتاكيد ان الفكر الذي تعتبره السعودية ضالا ومعاديا للاسلام هو ما يتعارض وسياساتها واما ما يقتل الناس وسفك الدماء فانه جهاد يستحق الدعم.