أخبار عاجلة
الجيش اليمني فكك ألغاماً زرعها مجهولون في إحدى شوارع صنعاء

إبطال ألغام في صنعاء.. والعدوان يواصل استهداف المدنيين

إبطال ألغام في صنعاء.. والعدوان يواصل استهداف المدنيين

إبطال ألغام في صنعاء.. والعدوان يواصل استهداف المدنيين

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Wednesday, March 16, 2016

اليمن/ نبأ – عمليات عسكرية حثيثة للحفاظ على سلامة المواطنين في العاصمة صنعاء، تجري من بوتيرة عالية من قبل وحدات مختصة في الجيش و”اللجان الشعبية”.

فريق من إدارة مباحث أمن العاصمة صنعاء تمكن من إبطال ثلاثة ألغام أرضية كانت قد وضعتها عناصر إرهابية في شارع الرقاص بمديرية معين بأمانة العاصمة.

مدير مباحث أمن العاصمة صنعاء العقيد معمر هراش أوضح أن الفريق الأمني تعامل مع الألغام الأرضية المضادة للمدرعات بدقة ومهنية عالية ليتم تفكيكها وفصل الصواعق التي كانت مرتبطة بها .

من جهة ثانية، واصل طيران العدوان السعودي غاراته على ي تعز وصنعاء، حيث استهدف العدوان تبة سوفتيل جنوب مدينة تعز بغارة جوية، واللواء 22 في منطقة الجند بغارة أخرى.

كما شن طيران العدوان غارتين على معسكر العرقوب بمديرية خولان الطيال شرق محافظة صنعاء، بعد فترة وجيزة من استهدافه شارع الستين ومديرية صالة في تعز بعدة غارات جوية.

الى ذلك أشارت معلومات الى أن الجيش و”اللجان الشعبية” تمكنوا من الاجهاز على عشرات المسلحين التابعين لقوى تحالف العدوان على اليمن في المعارك التي أعقبت دخول القاعدة الى مدينة تعز، والتي توزعت في مناطق وتباب عدة في المحافظة كاللواء خمسة وثلاثين وجبل باشا ومحيطه بالاضافة الى الوازعية وذباب.