أخبار عاجلة
تشييع جثمان السيد الوداعي في بلدة رأس رمان

تشييع حاشد لعالم الدين البحريني السيد الوداعي

تشييع حاشد لعالم الدين البحريني السيد الوداعي

تشييع حاشد لعالم الدين البحريني السيد الوداعي

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Wednesday, March 23, 2016

البحرين/ نبأ – إلى أهل الإيمان رحل كبير علماء البحرين السيد جواد الوداعي.. أهالي البحرين شيّعت السيد الوداعي بقلب مليء بالحزن والأسى.

وبمشاركة الشيخ عيسى أحمد قاسم الى جانب كبار العلماء ولفيف من علماء البحرين، شارك شعب البحرين في حشود واسعة في موكب تشييع السيد الوداعي بعد معاناة طويلة مع المرض.

أمواج بشرية كبيرة شاركت في موكب التشييع التاريخي توجّه الأهالي إلى بلدة رأس رمان، المحاذية للعاصمة المنامة، حيث انطلق موكب التشييع من جامع البلدة الكبير.

بالحزن والسواد اتشحت البحرين دموع وهتافات الفَقد للأب الكبير الذي أفجع الجميع برحيله.. رحل وخلف وراءه الاف قلوباً موجعة لمنْ يوصف بالاب الحاني على الجميع.

السيد الرّاحل هو أحد العلماء البارزين الذين كان يُشارك في البيانات العلمائيّة المشتركة حول الشأن الداخلي، وكان مدافعاً على قضيّة الشعب البحريني ومطالبه.

وعُرف الراحل (93 عاماً) بأنه كان حاضناً لجميع أبناء البحرين، وتميّز بالتسامح والانفتاح على كافة الأطياف السياسيّة والمذهبية.

واشتهر الراحل بإمامة صلاة الجماعة في جامع رأس رمان لسنوات طويلة، وكان ملجأ لكافة أطياف المجتمع لقضاء الحوائج وإدارة شؤون الناس الاجتماعية والدينيّة.