أخبار عاجلة

الجيش اليمني يتقدم في الجوف والبيضاء وتعز ومأرب

الجيش اليمني يتقدم في الجوف والبيضاء وتعز ومأرب

الجيش اليمني يتقدم في الجوف والبيضاء وتعز ومأرب

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Tuesday, April 5, 2016

اليمن/ نبأ – يمضي الجيش اليمني في بسط نفوذه عبر خطط تكتيكية تقوم على أساس ربح معارك القتال بأقل خسائر ممكنة لتؤهله هذه العقلية العسكرية إضافة الى استغلاله كل ما لديه قدرات عسكرية وبشرية للتقدم وتحرير المناطق التي استولى عليها العدوان.

إطلاق صواريخ “قاهر 1″ محلية الصنع بات أمرا اعتياديا بالنسبة لقوات الجيش اليمني التي أصبحت أكثر تمرسا وخبرةً باستهداف مواقع العدوان السعودي ونقاط تجمع المجموعات المسلحة المنضوية تحت جناحه بعد مرور عام من العدوان.

القوة الصاروخية للجيش و”اللجان الشعبية” أطلقت صاروخاً باليستياً جديداعلى تجمع الميليشيات في وادي الراهنة بمديرية خب والشعف شرق محافظة الجوف، ما أدى الى سقوط العشرات من القتلى والجرحى.

وفي تعز لقي عدد من قناصة العدوان السعودي مصرعهم وجرح آخرون في عملية عسكرية تم انجازها بحي المجلية الى ذلك دكت القوة الصاروخية للجيش و”اللجان الشعبية” بصليات من صواريخ “كاتيوشا” تجمعات ميليشيات العدوان بمعسكر المنطقة الثالثة بمدينة مأرب، المصادر العسكرية في المنطقة أوضحت أن صواريخ الجيش و”اللجان الشعبية” أصابت هدفها بدقة موقعة قتلى وجرحى في صفوف الغزاة.

وقد وسع الجيش اليمني محاور قتاله في محافظة البيضاء فيما تمكن من صد زحف باتجاه مديرية الزاهر، أدى الى مقتل وجرح عدد من الميليشيات التابعة لهادي والتي تقاتل في المحافظة بدعم من العدوان.