أخبار عاجلة
إمرأتان تسيران بالقرب من دورية للشرطة السعودية

ضابط سعودي سابق ينحر زوجته وشعارات “داعش” في حوزته

السعودية/ نبأ / وكالات – اعتقلت شرطة منطقة حائل ضابطاً سعودياً سابقاً قتل زوجته السورية نحراً في محافظة رماح، شمال الرياض، وعثرت الشرطة في سيارته على أوراق تحوي مخططات تفجيرات الخبر، وشعارات خاصة بتنظيم “داعش”.

وبحسب تفاصيل الجريمة التي أوردتها صحيفة “عاجل” السعودية، فإن شرطة محافظة رماح تلقت بلاغاً من شقيق القاتل بوجود إمرأة مقتولة نحراً بعد طعنها طعنات عدة، داخل مخيم عائلي في ضواحي المحافظة.

وأفاد شقيق القاتل بأن الجاني يتنقل بين الرياض ومحافظة الشنان ومحافظة رماح، وهو متزوج بامرأتين إحداهما سعودية والأخرى سورية. وقاد التواصل والتنسيق بين شرطة رماح مع شرطة حائل التحريات إلى وجود سيارة بالقرب من أحد المنازل التي لم يكتمل إنشاؤها، متطابقة مع مواصفات سيارة الجاني.

وعند مداهمة المنزل، عثرت الشرطة على القاتل مع زوجته السعودية وأبنائها وأبناء زوجته الثانية السورية (المجني عليها)، وألقت القبض عليه بعد مقاومته لرجال الأمن وهو يهتف “الله أكبر”.

وبحسب “عاجل”، فإن القاتل هو ضابط سابق في الجيش السعودي في الخمسينات من عمره اعترف لاحقاً بارتكابه الجريمة، ثم أحيل على شرطة منطقة الرياض لتسليمه إلى شرطة محافظة رماح. وعثر، أثناء تفتيش سيارته، على أوراق تحوي مخططات تفجيرات الخبر وشعارات خاصة بـ”داعش”.