أخبار عاجلة
مظاهرة "البأس الشديد" تزامنت مع تحليقٍ طائرات بلا طيار اليمنية

صنعاء: مظاهرة كبيرة بالتزامن مع تحليق طائرات بلا طيار

اليمن/ نبأ – شهدت ساحة “باب اليمن” في صنعاء، يوم الجمعة 3 مارس/آذار 2017، مظاهرة كبيرة تحت شعار “البأس الشديد”، تزامنت مع تحليقٍ لطائرات من دون طيار تابعة للجيش اليمني و”اللجان الشعبية”.

وتضمنت المظاهرة كلمة لرئيس حملة “أشداء على الكفار” خالد المداني أعلن فيها بدء المرحلة الثالثة من الحملة على مستوى الحارات التي “ستقطع أيادي العدوان وتكشف عملاءها”، داعيًا الجميع إلى “الاشتراك في إطار الجبهة الدعوية التي تشكلت في جميع المديريات”.

بدوره، أكد مستشار أمين صنعاء رئيس اللجنة التعبوية في منطقة بني الحارث، عبدالإله صبره، في كلمته، أن هناك “مؤامرة للسيطرة على الجرز اليمنية والخط الساحلي ويجب إفشال المؤامرة ببذل مزيد من الجهود”.

وحيا الأمين العام لـ”حزب الأمة” العلامة محمد مفتاح، في كلمةٍ له عن “رابطة علماء اليمن”، تحية للقوة الصاروخية ودائرة التصنيع العسكري اليمنية “لما وفراه من ذخيرة للجبهات، متغلبين بذلك على الحصار”، كما حيّا القيادة السياسية “لحفاظها على تماسك الجبهة الداخلية”.

وفي نهاية المظاهرة، دعا وزير الخدمة المدنية طلال عقلان، في البيان الختامي للمظاهرة، المجتمع الدولي إلى “تحمل مسؤوليته والأمم المتحدة بدفع رواتب الموظفين والالتزام بتعهداتها”، مؤكداً أن الاستسلام لدول العدوان “غير وارد لدى المجتمع اليمني”.

طائرات بلا طيار تحلق في سماء صنعاء
طائرات بلا طيار تحلق في سماء صنعاء