أخبار عاجلة
قائد "أ نـ صـ ا ر الله" السيد عبد الملك الحوثي (صورة من الأرشيف)

السيد الحوثي يدعو إلى التحشيد: الغزاة أصبحوا في ورطة رهيبة ومستنقع كبير

اليمن / نبأ – دعا قائد “أنصار الله” السيد عبد الملك الحوثي “أبطال وشرفاء اليمن إلى الاستمرار في التحشيد وتعزيز ودعم الجيش واللجان الشعبية”، مشيدا في الوقت نفسه بالدور المتميز للقبائل في التنكيل بتحالف العدوان السعودي.

ونقل موقع “المسيرة” الإلكتروني عن السيد الحوثي قوله، في بيان، إن “الهدف الرئيسي للعدو منذ بداية العدوان وحتى الآن هو السيطرة على اليمن وفي مقدمته الجزر والموانئ والساحل”، مشيراً إلى أن “ذلك تجلى بعد رفض العدوان لمبادرة المبعوث الأممي” إلى اليمن مارتين غريفيت.

وقال السيد الحوثي: “إنه مهما اختلق العدو من الأكاذيب لتبرير غزوه للساحل الغربي فهي ادعاءات فارغة، وأن الغزاة باتوا مفضوحين هم وَمَنْ خلفهم من الأميركيين والصهاينة لفظيع جرائمهم بمدن تهامة”.

وأضاف “يخوض أحرار وأبطال شعبنا العزيز معركة الكرامة في الساحل الغربي ويستبسلون في التصدي للمعتدين الغزاة الذين جلبهم خادم أميركا الوضيع المجرم النظام الإماراتي لتنفيذ مهمته القذرة الإجرامية في الاعتداء على المدن والقرى في تهامة اليمن، تهامة الوفاء والصمود”.

وإذ أكد السيد أن “معركة الساحل ستكون أصعب وأقسى على القوات الغازية ومرتزقتهم”، شدد على أن “الميدان ملائم جدّاً لضربهم والتنكيل بهم واستنزافهم وإلحاق الخسائـر الهائلة بهم”، لافتاً الانتباه إلى أنهم “أصبحوا في ورطة رهيبة ومستنقع كبير”.