أخبار عاجلة
قائد "أنصار الله" السيد عبد الملك الحوثي (نبأ)

السيد الحوثي للنظام السعودي: مخاطر وعواقب كبيرة عليك إذا استمر العدوان والحصار

أليمن / نبأ – حذر قائد “أنصار الله” السيد عبد الملك الحوثي، يوم السبت 9 تشرين ثاني / نوفمبر 2019، النظام السعودي من أنه إذا لم يوقف عدوانه وحصاره على اليمن فسيواجه “مخاطر عواقب كبيرة في حال استمر في عدوانه وحصاره”.

ودعا الحوثي، في كلمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف شعوب الأمة الإسلامية إلى “أخذ الحيطة والحذر في التعامل مع مشاكلها بما لا يحدث ثغرة للأعداء كما يحدث في العراق ولبنان”، موضحا أن “الفرح والارتياح الأميركي والإسرائيلي لما يحدث في العراق ولبنان يكشف طبيعة موقفها ودورها في هذه الأحداث”.

ونصح دول تحالف العدوان بـ “وقف عدوانها وحصارها”، محذرا النظام السعودي من أنه ستنتظره “مخاطر وعواقب كبيرة في حال استمر في عدوانه وحصاره”.

ولفت الانتباه إلى أن “استمرار العدوان معناه أن نستمر في تطوير قدراتنا العسكرية وتوجيه أقسى الضربات وهذا حق مشروع”.

وقال السيد القائد إن” من يسعى بالحروب والحصار إلى التحكم بنا وإخضاعنا فهو يسعى للمستحيل، وعاقبة أمره الخسران، ونحن نمد أيدي الإخاء والسلام لكل أمتنا، ومن يعادينا يتحمل هو المسؤولية لخياره الخاطئ وقراره الظالم”.

وكشف عن تحالف العدوان أقدم على سرقة أكثر من 120 مليون برميل من النفط من المناطق المحتلة منذ بداية العدوان، في آذار / مارس 2019.

وقال إن “الشعب اليمني لن يتردد في إعلان الجهاد ضد العدو الإسرائيلي وتوجيه أقسى الضربات ضد الأهداف الحساسة في كيان العدو إذا تورط العدو في أي حماقة ضد شعبنا”.