أخبار عاجلة

ميسي يصل إلى كيان الاحتلال.. قادماً من السعودية

فلسطين المحتلة / نبأ – وصل نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بصحبة بعثة منتخب بلاده إلى كيان الاحتلال الإسرائيلي، قادماً السعودية، التي لعب على أراضيها مباراة ضد منتخب البرازيل.

ونشر المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، عفير جنلدمان، على “تويتر”، اللقطات الأولى لوصول ميسي ومنتخب الأرجنتين إلى “تل أبيب”، حيث ظهر ميسي وبعثة المنتخب الأرجنتيني وهم يغادرون طائرة لـ “الخطوط الجوية الأردنية”، قادمين من السعودية التي لا تقيم علاقات “علنية” مع كيان الاحتلال.

وكان اتحاد كرة القدم الارجنتيني قد أبلغ منظمي مباراة الأرجنتين والأوروغواي في تل أبيب بإلغاء المباراة في حال استمر إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، رداً على العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.

وتحدث رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ووسائل إعلام إسرائيلية في الفترة الأخيرة عن “تقدم كبير” في العلاقات بين الدولة العبرية ودول عربية لم تسمها، تقول تقارير غربية إن من ضمنها الثلاثي الخليجي، الإمارات والسعودية والبحرين، بعد عقدهم لقاءات مباشرة وحضور اجتماعات على طاولة واحدة وزيارات علنية لوزراء إسرائيليين إلى تلك الدول، فضلاً عن تعاون أمني وعسكري واستخباراتي، وفق ما أورد موقع “الخليح أون لاين” على الإنترنت.