موقع إسرائيلي نقلا عن الإستخبارات الأمريكية: الملك عبد الله كان “مدمن” فياجرا

السعودية / نبأ – كشف موقع “والا” الإسرائيلي عما قال إنها وثائق مسربة لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA) تزعم أنَّ الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز كان معتادًا على تناول أقراص الفياجرا بشكل غير عادي، بحسب ما نقل موقع “وطن”.

وقال الموقع، وفقاً لـ”والا”: “رغم أنه حكم المملكة التي تفرض قوانين الشريعة الإسلامية بشكل صارم، بدا أن الملك العجوز لم يتردد في استخدام الملذات التي صنعها الغرب، من بينها أقراص الفياجرا، للتغلب على الضعف الجنسي”، كما جاء في الموقع.

“والا” أضاف، بحسب ما ذكر “وطن” أنَّ مذكرة أعدتها الاستخبارات الأمريكية عام 2008 عن طريق وكلائها في الرياض وتم تسريبها عبر موقع “ويكيلكس” جاء فيها: “الملك عبد الله البالغ 92 عامًا ( الخطأ من المصدر) لا زال يدخن بشراهة، ويتم حقنه بهرمونات ويستخدم الفياجرا بشكل واسع”.

وبحسب الموقع جاء أيضًا في مذكرة أخرى أنَّ أبناء العائلة السعودية المالكة يتمتعون بملذات يتم حظرها على العامة : “كل الإغراءات والانحرافات الممكنة ـ “خمور، ومخدرات وجنس” ـ لكن فقط خلف الأبواب الموصدة”.

وادعى الموقع الإسرائيلي نقلاً عن الوثائق المزعومة أنَّ أبناء العائلة الحاكمة والأمراء الشباب يتمتعون بحرية “السعي وراء شهوة النساء” في ظل ابتعاد الشرطة الدينية (هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) عن الأماكن التي يتواجدون بها إن لم تكن توفر لهم الغطاء. على حد زعم الموقع.