سلطنة عُمان: طلاب مدارس حكومية يرتدون الزي الرسمي لكتائب القسّام

سلطنة عُمان: طلاب مدارس حكومية يرتدون الزي الرسمي لكتائب القسّام

انعكس تصاعد الأعمال الإجرامية التي يقوم بها كيان الاحتلال الإسرائيلي، ومنها حرب الإبادة الجماعية التي يمارسها على غزة، على كل أسرة وبيت عماني، انعكس انتصاراً لرابطة العقيدة والأخوة والعروبة والإسلام.

هذا ما ترجمه طلاب المدارس العُمانية الحكومية عبر وقفاتهم ونشاطاتهم التضامنية مع أهالي غزة، والتي عبّروا فيها عن مدى انتماءهم للقضية الفلسطينية وحبّهم للمقاومة، فكان العرض الرمزي العسكري لهم وهم يرتدون الزي الرسمي لـ “كتائب القسّام”.

ولماّ كانت فلسطين قضية العروبة والإسلام محطة تحول لصناعة التغيير وبناء الروح الإيمانية الساعية لتحرير الأرض والحفاظ على مقدساتها، لذلك باتت هذه الأحداث حاضرة في حياة الطلبة العُمانيين.

وفي سياق دعم ورفد الشعب الفلسطيني في غزة، أعربَ المفتي العام لسلطنة عُمان أحمد الخليلي عن شكرِه للشعب اليمنيّ الداعم للقضية.

وقال الخليلي، في منشورٍ عبر حسابِه على منصة “إكس”: “نشكر من أعماقِ قلوبنا الشعب اليمني العربي المسلم على تصدّيه لسفنِ الاحتلال الإسرائيلي”، داعياً إياه إلى “الالتفاف حول هذا المبدأ الديني العظيم في مناصرة المظلومين”.

وأرفق الخليلي المنشور بعبارة “لقد قال فصَدَق، ووَعدَ فوَفى؛ فللهِ دَرُّه”، في إشارة إلى التهديدات التي أطلقَها قائد “أنصارِ الله” السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.