أخبار عاجلة

قوات الطوارئ السعودية إستهدفت القبض على أحد المطلوبين

السعودية / نبأ – جددت القوات السعودية اقتحام مدينة العوامية اليوم بعد المجازر التي ارتكبتها مؤخراً والتي أدت إلى استشهاد العديد وإيقاع عشرات الجرحى واعتقال آخرين.

شهود عيان أكدوا أن القوات الخاصة بالمداهمات التابعة لقوات الطوارئ اقتحمت العوامية وفرضت طوقا على منطقة الزارة بالبلدة، بحجة البحث عن مطلوبين.

وقالت مصادر خاصة لقناة نبأ بأنّ المستهدف من العملية كان المطلوب سلمان الفرج (متزوج ولديه أطفال)، وهو مُدْرَج ضمن قائمة الـ23 التي أصدرتها وزارة الداخلية في العام ألفين واثني عشر بسبب نشاطه السلمي وحضوره البارز في التظاهرات في المنطقة الشرقية منذ إندلاعها في عام ألفين وأحد عشر
وقالت المصادر أن المطلوب الفرج كان قد تعرض في وقتٍ سابق إلى ملاحقات عدة وإطلاق رصاص لأكثر من مرّة، مشيرة إلى أن أجهزة المباحث أوصلت إليه رسائلَ تهدّيد بالتصفية والقتل على غرار بعض النشطاء الذين سبق وأنْ قامت القواتُ بتصفيتهم.

وأشارت المصادر للقناة بأن القوات كانت قد مارست الضغط على والده الحاج علي الفرج، حيث تم استدعاؤه في سبتمبر من العام ألفين وثلاثة عشر إلى مركز شرطة العوامية، وطُلب منه هناك تسليم ابنه سلمان للشرطة بأسرع وقتٍ، وهدّدت بالهجوم على المنزل في حال عدم تسليمه أو تسليم نفسه.

يذكر ان القوات السعودية وبمساعدة المدرّعات؛ قامت في ديسمبر من العام الماضي بحملة مداهمات و اقتحامات للمنازل من أجل إعتقال عدد من الشباب من ضمن قائمة الثلاثة والعشرين.