أخبار عاجلة

تقارير: رد أنصار الله حاسم قد يشمل قصفاً صاروخياً في عمق السعودية

اليمن / نبأ – نقلت تقارير إيرانية عن مصادر في جماعة أنصار الله قولها إن الجماعة ستقوم “خلال الساعات القادمة” بتوجيه ما وصفته بـ”رد حاسم” على السعودية بسبب العمليات العسكرية التي ينفذها التحالف العربي ضد أهل اليمن، مؤكدا أن الأهداف ستكون “مفتوحة”.

ونقلت وكالة “تسنيم” الإيرانية شبه الرسمية عن أحد قيادات حركة “أنصار الله”، قوله إن الرد على ما وصفه بـ”العدوان السعودي” سيقع “في أي لحظة”، مضيفا أن هذه اللحظة “باتت قريبة جداً،” مشيراً إلى أنّ السعودية “تشن عدوانا على الشعب اليمني الذي لم يعتد على المملكة و لم يبدأ بالعدوان “.

وأضاف المصدر أن قيادة أنصار الله “قد تحدد في أي لحظة ساعة الرد ونوعيته” متوقعاً أن يكون الرد “خلال الساعات القادمة” دون أن تستبعد أن يكون الرد “صاروخياً،” وقد “يستهدف أكثر من هدف في العمق السعودي و كذلك في أماكن أخرى”.

وفي السياق، نشر ناشطون سعوديون متعاطفون مع أبناء اليمن علي مواقع التواصل الاجتماعي ان الرد علي العدوان سيكون من قلب المملكة السعودية خلال الايام القليلة القادمة حسب موقع “اليمن الجديد”.

وأكدوا ان القيادة الجديدة للمملكة ممثلة بالملك سلمان و أبنائه، ستكون اخر من يحكم السعودية من آل سعود.. ما لم يتراجعوا عن قرارهم بغزو اليمن جوا وبرا وبحرا وبمساندة دول إشترت المملكة ولاءتهم بـ”الفلوس”، حسب تعبيرهم.

وأشار هؤلاء الناشطون السعودیون أن الشعب السعودي یقف ضد التصرف الهمجي لقیادة المملکة الجدیدة واللاأخلاقي واللإنساني، وأضافوا أن ما حدث في العاصمة الریاض هي خطوة البدایة لرحلة الالف میل حسب ما تناوله ناشطون علی موقع التواصل الاجتماعي “تویتر”.