أخبار عاجلة

بالصور / تظاهرات في العراق تنديداً بالعدوان السعودي على اليمن

العراق / نبأ – أقام أبناء مدينة النجف الأشرف عصر اليوم الجمعة وقفة تضامنية مع الشعب اليمني للتنديد بالهجمة والعدوان السعودي على اليمن، حاملين يافطات تشير إلى أن هذا العدوان تقف خلفه الولايات المتحدة والكيان الصهيوني.

وندد المحتجّون بالعدوان السافر ضد أبناء الشعب اليمني، مطالبين بوقف العدوان وسفك دماء المسلمين فوراً.

كما تظاهر أبناء محافظة بابل وسط العراق اليوم (الجمعة) إمام مقر مجلس المحافظة للتنديد بالهجمة والعدوان السعودي أهل اليمن.

وقال النائب في البرلمان العراقي عن محافظة بابل اسكندر جواد وتوت في تصريح نقلته وكالة أنباء الاعلام العراقي (واع) ان" التظاهرة جاءت معبرة عن إرادة الشعب العراقي الرافضة للتدخل العربي الغير مبرر ضد مطالب الشعب اليمني بالتغيير".

واكد النائب وتوت "ان حل المشكلة اليمنية لا يتم من خلال قصف المدنين والمواقع الحكومية وانما من خلال الحوار وجمع الاطراف المختلفة".

وعد النائب العراقي "القصف السعودي ومن يقف خلفه من الدول العربية والولايات المتحدة والكيان الصهيوني، محاولة لتمزيق ما تبقى من الوحدة العربية ومحاولة لنقل الحرب التي خسرتها العصابات الاستعمارية من العراق الى اليمن" .. مؤكداً موقف الشعب العراقي للشعب اليمني في الحرب التي يتعرض لها.

السعودية - عاصفة الحزم - أنصار الله - اليمن - الحوثيين (3) السعودية - عاصفة الحزم - أنصار الله - اليمن - الحوثيين (4) السعودية - عاصفة الحزم - أنصار الله - اليمن - الحوثيين (5) السعودية - عاصفة الحزم - أنصار الله - اليمن - الحوثيين (6)السعودية - عاصفة الحزم - أنصار الله - اليمن - الحوثيين (2) السعودية - عاصفة الحزم - أنصار الله - اليمن - الحوثيين (7)