أخبار عاجلة
عناصر من "سرايا القدس" في جنين (صورة من الأرشيف - موقع "أورو نيوز")

قائد “سرايا القدس” بالضفة الغربية لنتنياهو: فات الأوان لوأد المقاومة وسنرى ماذا سيحصل لجنودكم وآلياتكم المتوغِّلة

نبأ – أكد قائد “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، في الضفة الغربية، أنّ “كتائب السرايا تقاتل العدو الصهيوني بكل قوة وصلابة برفقة قوى المقاومة”، متوعِّداً قادة الاحتلال بعمليات في تل أبيب والضفة الغربية المحتلة.

وأضاف قائد السرايا، في منشور على “تلغرام” اليوم الجمعة 30 آب/أغسطس 2024، أنّ “كتائب السرايا في الضفة ومخيماتها تعمل ضمن وحدة حال مع جميع قوى المقاومة في معركة “رعب المخيمات”، تماماً كما هو العمل الميداني في قطاع غزة في معركة “طوفان الأقصى”، إيماناً بأهمية الإنصهار في بوتقة جامعة بوجه العربدة والفاشية الصهيونية”.

وأشار إلى أنّ “استشهاد القائد محمد جابر (أبو شجاع) وإخوانه سيزيد من إشعال ساحات المواجهة”، قائلاً: “إنّنا بالشهادة نزداد عزماً وكلما ارتقى شهيد ترتفع نِسَب التحاق العديد بالمقاومة وترتفع فرص الانتقام من العدو الصهيوني النازي”.

وتابع قوله: “وصلنا قبل أيام إلى قلب تل أبيب برفقة إخواننا في كتائب القسام ضمن عملية استشهادية بطولية مشتركة، وهذه رسالة مهمة على الجميع أنْ يلتقطها، خاصة وأنّها لن تكون الأخيرة”.

وخاطب رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وقادة العدو قائلاً: “الأوان قد فات لوأد مشروع المقاومة في الضفة الغربية، وإنّ خلايا ممتَدَّة في كل المدن والمخيمات هي الآن تعمل بفضل الله ضمن تشكيلات سرايا القدس والمقاومة المختلفة، وسنرى ماذا سيحصل خلال الأيام القليلة المقبلة في الجنود والآليات المتوغِّلة في مدن جنين وطوباس وطولكرم”.