مصادر إعلامية: عناصر مرتبطة بحزب الإصلاح تقوم بزع شرائح لتحديد المواقع تساعد طيران التحالف

 
السعودية - عاصفة الحزم - أنصار الله - اليمن - الحوثيين (5)اليمن / نبأ – إستشهد ۱۸ يمنياً وأصيب آخرون نتيجة الغارات التي تنفّذها الطائرات الحربية السعودية في اليمن وبلغت 50 غارة منذ الأمس وحتى اليوم الثلاثاء.

كما كشفت مصادر مطلعة عن ضبط عناصر مرتبطة بحزب الاصلاح السلفي، تقوم بزرع شرائح تساعد طيران العدو السعودي الأمريكي على تحديد المواقع والتجمعات المراد إستهدافها، فيما أكدت الأنباء الواردة أن الجيش اليمني سيطر على مطار وميناء مدينة عدن والقصر الرئاسي في الكريتي، حسبما نقلت وكالة تسنيم الإيرانية.

وقالت المصادر المطلعة أنه تم ضبط عناصر من حزب "الإصلاح"، تقوم بزرع شرائح بجوار منازل شخصیات سیاسیة وقیادات عسکریة وداخل الأحیاء السکنیة بالعاصمة الیمنیة صنعاء.

وأوضحت المصادر بأن العناصر التي تم ضبطها إعترفت بزرع شرائح جوار عدد من منازل القیادات العسکریة بالعاصمة صنعاء ومقرات ومواقع عسکریة بصنعاء.

وأشارت المصادر بأن الشرائح التي تقوم تلك العناصر بزرعها تحدد الأهداف لطیران التحالف الحربي الذي یقود حلفاً عسکریاً لقصف الیمن وتدمیر الجیش والبنى التحتیة.

وکانت مصادر عسکریة سبق أن کشفت عن إتصالات تقوم بها أطراف من داخل الیمن مع أطراف خارجیة وذلك بهدف إرشاد طیران التحالف الذي تقوده السعودیة لضرب أهداف محددة في صنعاء ومناطق أخرى. 

وقالت المصادر أن جهاز المخابرات رصد حرکة إتصالات من أربعة أرقام تقوم بإعطاء إشارات عبر "قمر صناعي" للقائمین على عملیات طیران التحالف العدواني عن أهداف "عسکریة" محددة یتم ضربها داخل الأراضي الیمنیة.