قيادة عاصفة الحزم الإلكترونية للـ”الوطن”: نعلنها حرب إلكترونية شعواء على كل من يعادي المملكة

السعودية / نبأ – أعلنت قيادة العدوان الموسوم بـ"عاصفة الحزم" الإلكترونية في تصريح لصحيفة "الوطن" السعودية الرسمية عن مهاجمة موقع صحيفة "اليمن اليوم" التابعة للرئيس اليمني السابق عبدالله صالح.

وزعمت ما تسمى بقيادة "عاصفة الحزم الإلكترونية" بأنها أوقفت العمل بالموقع صباح اليوم للمرة الرابعة "عقاباً لإستمراها بمهاجمة المملكة وبث الإشاعات الكاذبة عن عملية عاصفة الحزم" على حد قولها، بينما لا يزال موقع الصحيفة المشار إليها يعمل بشكل طبيعي.

وقالت قيادة العدوان السعودي على اليمن "عاصفة الحزم" الإكترونية أن "العاصفة الإلكترونية (حسب تعبيرها) سوف تهب شعواء على أنصار الله وحلفائهم وستلاحق مواقعهم الإلكترونية وأبواقهم الإعلامية في كل مكان" (حسب تعبيرها). وقال المصدر: "لن تسلم منها أي جهة تخول لها نفسها التعرض لبلاد الحرمين بسوء..".

وكشف قائد "عاصفة الحزم" الإلكترونية في حديثه للصحيفة على أن العاصفة في طريقها لتهب على مواقع هامة جداً لأنصار الله ومواقع إعلامية كبيرة تساندهم ضد المملكة وعملية عاصفة الحزم.

وإحتفظ الفريق بأسماء هذه المواقع حالياً وسيتم الإعلان عنها عندما تتم عمليات الإختراق قريباً حسب زعمهم كما تنشر الصحيفة التابعة لآل سعود.