وزير خارجية البحرين يطلق غضبه على تويتر بعد خطاب السيد نصرالله أمس

البحرين / نبأ – أثار خطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أمس الجمعة في مهرجان "التضامن مع اليمن المظلوم"، الذي نظمه حزب الله بالضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت إمتعاض وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة الذي لجأ إلى "تويتر" ليعبر عن حالة الغضب التي تجلّت بردّة فعله المشينة.

وغرّد خالد، في حوالي التاسعة والنصف من مساء الجمعة في حسابه على "تويتر" عبارة: "الكلب ينبح والعاصفة تسير"، بعد خطاب الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله الذي أعلن بما يمثل في العالم العربي رفضه وتنديده وإستنكاره للعدوان السعودي الأمريكي الإسرائيلي على اليمن، وعن "تضامننا وتعاطفنا مع الشعب المظلوم"؛ وكان السيد نصر الله قد لفت في خطابه أنّ البعض يعتبر الانتقاد شتم.

وحول البحرين، تحدث السيد نصرالله عن عدوان السعودية إلى جانب آل خليفة على الشعب البحريني قائلاً: "في البحرين دخلوا بالمباشر وعلنا وسحقت عظام البحارنة وقمع الحراك السلمي، وزج بالعلماء والقادة والشيخ علي سلمان بالسجون، وآلاف السجناء يعيشون في أسوأ الظروف، ومع ذلك حاولنا المقاربة من أجل الصلح، ونحن من دعاة الحوار الايراني السعودي".

وأشار السيد نصرالله إلى أن "السعودية تكابر لأنها في سوريا فشلت وفي لبنان والعراق فشلت، وهي الآن تبحث عن نجاح بقتل نساء وأطفال اليمن والبحرين".