أخبار عاجلة

الناطق الرسمي لأنصار الله: الجيش واللجان الشعبية يدحرون القاعدة في منطقة التواهي بعدن

اليمن / نبأ – أكد محمد عبد السلام الناطق الرسمي لحركة أنصار الله التي تقود الحراك الشعبي الثائر في اليمن أن الجيش اليمني والأمن واللجان الشعبية وبمساندة الشرفاء من أبناء الجنوب تمكنوا من استعادة منطقة التواهي بمحافظة عدن من عناصر تنظيم القاعدة و أعوانهم.

وقال عبد السلام علی صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فیسبوك": بفضل الله وعونه وتأییده استطاع الجیش والأمن واللجان الشعبیة وبمساندة الشرفاء من أبناء الجنوب من استعادة منطقة التواهي من عناصر القاعدة وأعوانهم في معرکة وطنیه شریفة رغم مساندة العدوان السعودي بالقصف الجوي المکثف وغیر المسبوق وعلی مدار الساعة.

وأضاف عبد السلام: وبحمد الله فقد فشلوا جمیعاً في إحراز أي تقدم لعناصر القاعدة علی الأرض کونهم لا یمتلکون أي حق فی عدوانهم علی الشعب الیمني ولا یمتلکون أي شرعیة في مساندة عناصر القاعدة للسیطرة علی الشعب الیمني ومؤسساته لیصبح بؤرة صراع یستفید منها أولئك القتلة من عملاء الداخل ومجرمي الخارج.

وأشار إلی أن قوى التحالف علی الیمن یسعی إلی تعویض فشله الذریع في عدوانه وحصاره علی الیمن بارتکاب مجازر وحشیة وبقصف المدنیین والأحیاء السکنیة کما حدث في مدینة صعده وبعض مدیریاتها وفي مدینة ذمار حیث سقط خلال الأربع والعشرین الساعة الماضیة 51 شهیداً معظمهم نساء وأطفال وأسر بکاملها.

وحیّا الناطق الرسمي لأنصار الله الجیش والأمن واللجان الشعبیة علی المواقف البطولیة التي یقدمونها في مختلف الجبهات في مواجهة عناصر القاعدة سواء في مأرب أو في عدن رغم الدعم العسکري والمالي واللوجستي والقصف الجوي المتواصل من قبل العدوان السعودي.

کما قدم التحیة للشعب الیمني العزیز والکریم الذي وقف وما زال في مساندة الجیش والأمن واللجان الشعبیة بمختلف أنواع الإسناد المادي والمعنوي والشعبي ومواجهة العدوان علی الیمن وحصاره الظالم.

واختتم عبد السلام بالقول: أما قنوات التضلیل والکذب ـ فکما استطاع الجیش والأمن واللجان الشعبیة والشعب الیمني حتی الآن بالصمود والتقدم وتحقیق الانتصارات ـ فلقد کشفت وقائع الأرض کذب وتضلیل تلك القنوات التي ظلت طوال الفترة الماضیة تعلن عن سیطرة القاعدة علی مطار عدن لیتضح الیوم أن المعرکة قد تجاوزت المطار بعشرات الکیلومترات ورغم مرارة الحقیقة علیهم وعلی أکاذیبهم فإنهم یسعون إلی جانب آخر وهو ذرف دموع التماسیح عن وضع إنساني کارثي فی الیمن ناسین أن التحالف السعودي الأمریکي هو من یفرض حصاره الشامل علی الشعب الیمني بکله، كما قالش.