أخبار عاجلة

أمير سعودي يعتدي على مواطن في ملعب كرة القدم

السعودية / نبأ – تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق أميراً سعودياً يعتدي على مواطن بالعقال في مباراة الهلال والنصر. جاء ذلك بعد انتهاء المباراة الحاسمة في الدوري السعودي لكرة القدم، بين فريقي النصر والهلال وفوز فريق النصر بالكأس.

التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي انهالتْ لتصل مليون تحت هاشتاق بعنوان اعتداء امير على مواطن بالعقال.

وعلى اثر ذلك طالب المغردون الملك سلمان سرعة التحقق من شكوى وتظلم مواطن ضد أمير سعودي يقال انه ابن عم رئيس نادي النصر. واستغرب المغردون من سماح رابطة دوري بنزول شخص اسمه غير مُسجَّل في كشوفات المباراة ودخوله أرضية الملعب !!

بعض المغرّدين اعتبر ما حصل غير حقيقي، فيما قال آخرون إن بعض الأمراء يمارسون ما لا يرضي الملك سلمان، ليتحرّك الأخير ويُعلن مواقف يُراد منها تجميل صورة المملكة، في الوقت الذي أكدت البعض بأن الملك سلمان أمر بفتح تحقيق في الاعتداء.

مواطنون رأوا ما حدث مشهداً مختصرا للسطوة التي يمارسها الأمراء في المملكة، مشيرين إلى اعتياد الأمراء على امتهان كرامة المواطنين، والتعامل معهم بدونيّة.

وكان الأمير ممدوح بن عبد الرحمن مُنع من الأنشطة الرياضيّة والظهور في وسائل الإعلام بعد مداخلةٍ له على قناة رياضية رسمية وجّه فيها ألفاظاً وُصفت بالعنصرية لأحد الإعلاميين.