أخبار عاجلة

الطيران السعودي يستهدف منشآت مدنية وطبية ما يسفر عن مقتل 14 مواطناً وإصابة العشرات

اليمن / نبأ – استشهد 14 مواطناً واصيب العشرات، جراء تواصل العدوان السعودي، اليوم، عدد من المنشآت المدنية والطبية، في عدد من محافظات الجمهورية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الطيران السعودي استهدف منطقة صبر بمديرية سحار محافظة صعدة بعدد من الغارات استشهد على إثرها 6 مواطنين كما أصيب آخرين بينهم نساء وأطفال.

وأضاف "كما شن العدوان السعودي عدد من الغارات على منطقة آل مزروع بمديرية سحار محافظة صعدة مما أدى إلى استشهاد 4 مواطنين بينهم طفلان وإصابة عدد آخر"، لافتا إلى ان الطيران السعودي شن 6 غارات على منزل ومحطة بمنطقة عين، و4 غارات على قرية الضيعة في مديرية شدا، و7 غارات على معسكر 131 في مديرية كتاف، وغارات أخرى على منطقة الملاحيط، وقصف بالمدافع المناطق الحدودية.

وتابع "واستهدف الطيران السعودي استهدف حافلة للنقل الجماعي تقل عشرات المسافرين على الطريق العام قرب مدينة الفيصل مأدى إلى استشهاد 14 مواطناً وإصابة آخرين"، لافتاً إلى أنه تم اسعاف المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

ولفت المصدر إلى أن أربعة مواطنين اصيبوا، جراء استهداف الطيران السعودي لمديرية حرض بمحافظة حجة.

وقال المصدر إن الطيران السعودي استهدف عدد من المنازل في مديرية السبعين ما أدى إلى إصابة ثلاثة أطباء من كادر مستشفى السبعين وتضرر أجزاء من مبنى المستشىفى، لافتا إلى أن العدو السعودي وجدد قصف منطقة فج عطان.

ولفت المصدر إلى أن مستشفى سيان الريفي بمنطقة سيان مديرية سنحان محافظة صنعاء، تعرض لأضرار كبيرة جراء قصف العدوان السعودي اليوم على عدد من منازل المواطنين بالمنطقة.