أخبار عاجلة

صور / وثيقة بتوقيع الفيصل: سبعة مقترحات لزعزعة الاستقرار في ايران

السعودية / وكالات – نشرت وكالة فارس الايرانية للأنبار وثيقة سربها الجيش اليمني الالكتروني صادرة من السفارة السعودية في طهران تشير الى 7 مقترحات من الممكن ان تتبعها المملكة وقادتها من اجل زعزعة الامن والاستقرار في ايران.

ولخصت هذه الوثيقة السعودية المقترحات السبعة بما هو آتي:

1.الإبقاء إعلاميا على حدة الأحداث التي حصلت في إيران لكونه يسبب قلقاً مستمراً للنظام (اي المقصود افتعال احداث وتصويرها على انها تستهدف النظام في ايران).

2.تسليط الضوء على تدخل إيران في الشؤون العربية.

3.السعي لكسب قنوات واقلام خبيرة بالشان الإيراني وعدم الإكتفاء بالإعلام السعودي.

4.إيجاد قنوات تحليلية وإخبارية ناطقة بالفارسية موجهة للشعب الإيراني.

5.الإستفادة من القنوات السلفية وتوجيه الدعاة إلى إيران لنقل الرسائل إلى داخل إيران إعلامياً وواقعياً .

6.تكثيف اللقاءات مع زوار المملكة من المعتمرين والحجاج لنقل صورة عن واقع مشاهدتهم بما يفند الإعلام الإيراني .

7.الإستعانة بالمعارضة الإيرانية للحصول على المعلومات من داخل إيران بالإضافة لتوظيفهم في مواجهة المخطط الإيراني المرسوم للمنطقة إعلاميا وسياسياً.

وكانت وكالة انباء فارس قد اوردت قبل نحو شهر خبرا مفاده ان الجيش اليمني الالكتروني نجح في اختراق موقع وزارة الخارجية السعودية واستطاع الحصول على عدد هائل من الوثائق السرية.

وكان الجيش الالكتروني اليمني قد كشف بالوثائق عن اختراقه الشبكات الالكترونية لوزارات الدفاع والخارجية والداخلية في السعودية، ووصوله الى كم هائل جدا من المعلومات السرية والمهمة للغاية لهذه الوزارات على مدى اعوام طويلة.

وأكدت منظمة "الشفافية ويكيليكس"، خبر وكالة انباء فارس،ونشرت أكثر من 60 ألف برقية دبلوماسية، عبر موقعها على الانترنت، قالت إنها مسربة من المملكة العربية السعودية، مشيرة الى أنها ستنشر نصف مليون برقية أخرى خلال الأسابيع المقبلة.

55967ff337420 10704423_850616918292394_1658968705874616565_o

 

السعودية - عاصفة الحزم - أنصار الله - اليمن - الحوثيين (11)