أخبار عاجلة
2015. REUTERS/Stringer

عشرات القتلى من إرهابيي “القاعدة” في محيط مطار عدن .. والسيد الحوثي يدعو لدحر العدوان عن عدن

اليمن / نبأ – أعلنت مصادر يمنية اليوم الجمعة مقتل العشرات من عناصر تنظيم القاعدة الارهابي في محيط مطار محافظة عدن جنوبي اليمن خلال مواجهات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية.

وواصل الجيش واللجان تقدّمها في مديرية المنصورة وسيطرت على المناطق المطلّة على المديرية، في الوقت الذي دعا السيد عبدالملك الحوثي زعيم حركة أنصار الله وقائد الحراك الشعبي، الى دحر العدوان الارهابي عن عدن محذرا من أي تقصير في مواجهة التحديات الراهنة، حسبما ذكرت وكالة تسنيم الايرانية.

كما واصلت الوحدة الصاروخية للقوات اليمنية دك المواقع العسكرية السعودية وقصفت مركز الاتصالات في ظهران عسير بستة صواريخ غراد.

في هذه الاثناء دعا قائد حركة أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي إلى دحر العدوان عن مدينة عدن و تحريرها من دنس المعتدين، وحذر من أي تقصير في مواجهة التحديات الراهنة.

وفي كلمة له بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، قال السيد الحوثي إن العدوان السعودي لم يتورع عن ارتكاب أبشع الجرائم في شهر رمضان المبارك، داعياً الأمة إلى تحمل مسؤولية الوقوف في مواجهته.

وأشاد السيد الحوثي بالانتصارات التي حققها الشعب اليمني للحفاظ على سيادته وكرامته واستقلاله.

وكانت مصادر الجيش اليمني واللجان الشعبية نفت سقوط ميناء عدن في أيدي الميليشيات الموالية للعدوان، واكدت المصادر إستعادة جزء كبير من منطقة خور مكسر.